الجمعة 28 يونيو 2024

مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024

مصطفي قمر

فن24-6-2024 | 14:20

ياسمين محمد

يستعد الفنان مصطفى قمر، لإحياء حفل غنائي كبير، بالمشاركة مع الفنان وائل جسار، في لبنان ضمن حفلات الصيف، وذلك خلال الأيام المقبلة، إذ تم الاستقرار على مكان ضخم لإحتضان الحفل يسع عددا كبيرا من الجمهور.

وفي سياق آخر، يتعاون مصطفى قمر مع المنتج محمود الشيخ ووليد يزبك بالتعاون مع المنتج اللبناني باسيلا شلهوب ومحمود الشيخ ووليد يزبك، في تجربة سينمائية جديدة سيتم الإعلان عنها قريبا، بالإضافة إلى جولة غنائية في الصيف بعدة دول منها مصر والأردن والخليج.   

 وجه مصطفى قمر رسالة لجمهوره، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام:«جمهوري الحبيب في لبنان بحبكم جدا .. استنوني في صيف 24 مع شو ميديا مع وليد يزبك ومحمود الشيخ، مجهزين حفلات حلوة أوي هندغدغ الدنيا مع بعض». 

ويحضر مصطفى لمجموعة مميزة ومتنوعة من أجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور له في هذا الحفل المرتقب الذي جمعه بكل جمهوره ومحبيه في «لسه حبايب والسود عيونه ومنايا وحبيب حياتي و بسلم عليك والليلة دووب». 

وكشفت الجهة المنظمة أيضا، عن حفل آخر ضخم لمصطفى قمر في لبنان بعد حفلته القادمة، وستكون بمثابة مفاجأة للشعب اللبناني، مشيرة إلى أن هذه الحفلات ستصاحبها  دعاية ضخمة في الشوارع اللبنانية سواء المرئية أو المسموعة بالإضافة إلى إعلانات الطرق.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفي قمر، فيلم «أولاد حريم كريم» الذي حقق نجاحا جماهيريا بدور العرض، وشاركه البطولة داليا البحيري وعلا غانم وبشرى وخالد سرحان وتيام قمر وبسمة وغيرهم، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.