الجمعة 28 يونيو 2024

في لغة الجسد.. تسريحة شعرك تكشف عن أسرارك الشخصية

شخصيتك تظهر في طريقة تصفيف شعرك

سيدتي26-6-2024 | 04:11

عزة أبو السعود

لكل امرأة طريقتها الخاصة في تصفيف الشعر،.. لكن هل تعلمين أن تسريحة شعرك قد تكشف الكثير من أسرارك الشخصية؟.. هذا ما ذكره خبراء علم الجسد عبر موقع citymagazaine” "،.. وإليكِ التفاصيل..

- الشعر الطويل المتموج:

 تتميز المرأة صاحبة الشعر الطويل المتموج،  بالغموض والإثارة، فهي امرأة حالمة ورومانسية،  تعشق الحياة والحب والتفاصيل والاهتمام ، وتهتم هذه المرأة  بأنوثتها وجمالها ، وتحب تجذب انتباه الآخرين، ولديها استعداد دائما لتعيش قصة حب جديدة.

- الشعر القصير:

يرمز الشعر القصير للقوة والاستقلال، فتتميز صاحبة الشعر القصير بشخصية قوية ومستقلة بذاتها ، تعشق التحديات الصعبة، وترغب في السيطرة والنفوذ علي الآخرين، فإنها امرأة عملية جدا، وحادة في تعاملاتها.

  - ذيل حصان المرفوع:

يرمز ذيل الحصان المرفوع للتفاؤل والايجابية، تتميز صاحبة ذيل الحصان المرفوع ، بالطاقة الإيجابية في الحياة، فهي تبث روح الإيجابية لكل من حولها،  ولها نظرة تفاؤلية للحياة ، فضلاً عن أفكارها المميزة، وتجيد إدارة المشاريع بكل احترافية، ومعروفة بمظهرها الأنيق والمريح.

 - الشعر الكيرلي الخفيف:

يرمز الشعر الكيرلي الخفيف إلي الإبداع والفن ،  حيث تتميز صاحبة الشعر ذات التجعيد المريح،  بأنها شخصية مبدعة وفنانه، ولديها مشاعر مرهفة وحساسة، وملهمة ، بالإضافة إلي إنها متحررة وتحب الحياة والتغير ،والتجديد ،وتعشق المغامرة

- قصة الشعر البوب الكلاسيكية:

يرمز قصة البوب الكلاسيكي إلي الأناقة والكمال،  حيث تتميز صاحبتها بالأناقة والرقي ، وإنها ذات مظهر جذاب وأنيق ، فهي شخصية كلاسيكية وفريدة من نوعها .

- الشعر الطبيعي:

تتميز صاحبة الشعر الطبيعي، دون تصفيف أو قص، بالثقة بالنفس والأصالة ، وإنها امرأة تقدر الطبيعية ، والجمال الطبيعي، ولا تخشي من علامات الزمن، ومتصالحة جدا مع ذاتها.