الإثنين 1 يوليو 2024

«تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي التاريخ والفيزياء

مراجعات ليلة الامتحان

محافظات28-6-2024 | 19:16

دار الهلال

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، مراجعات ليلة الامتحان لمادتي التاريخ للقسم الأدبي ومادة الفيزياء للقسم العلمي، في جميع الإدارات التعليمية، استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة التي ستجرى غدًا السبت، بتوجيهات من جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

تأتي هذه المراجعات النهائية ومراجعة ليلة الامتحان ضمن برنامج محكم وضعته مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ بهدف جذب الطلاب وتمكينهم من الاستفادة الكاملة من خبرات أمهر المعلمين في كافة المواد الدراسية.

وعبر محافظ كفر الشيخ، عن شكره للطلاب على حرصهم واهتمامهم بالمشاركة في المراجعات النهائية، وللمعلمين المشاركين في مراجعة ليلة الامتحان، بالإضافة إلى تقديره لدعم وزارة التربية والتعليم ومتابعة وكيل الوزارة محمد عبدالله وقيادات المديرية في نجاح هذه المبادرة المتميزة.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الإقبال الكبير من الطلاب على المراجعات النهائية يعد ظاهرة استثنائية لم تشهدها المديرية من قبل، مشيرًا إلى حرص الطلاب على الاستفادة من خبرات أفضل المعلمين في كافة المواد الدراسية، والذين تم اختيارهم بتعاون مع الطلاب نفسهم.