الإثنين 1 يوليو 2024

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة

الرئيس عبدالفتاح السيسي

محافظات28-6-2024 | 19:07

دار الهلال

في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو، هنأ المحافظون ومسؤولو الجهات التنفيذية في محافظات مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري بمظاهرة القوة والتماسك والإرادة التي أبداها الشعب المصري بدعم من القوات المسلحة في تصحيح مسار البلاد وإعادة بنائها، ومواجهة التحديات وتحقيق التنمية الشاملة في كافة القطاعات. تم توجيه تحية احترام وتقدير إلى رجال القوات المسلحة والشرطة على دورهم الحيوي في حفظ أمن البلاد واستقرارها، ودفاعهم عن مقدساتها وسلامة أراضيها، وتقديرهم لتضحياتهم وتفانيهم في خدمة الوطن.

في أسيوط، هنأ المحافظ عصام سعد، رئيس الجمهورية، داعيًا المولى - عز وجل - أن يوفقه لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة في جميع المجالات. وفي تهنئته، أعرب المحافظ عن اعتزازه العميق وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادته الحكيمة، ونقل تحياته وتهانيه نيابة عن شعب محافظة أسيوط، متمنيًا له موفور الصحة والتوفيق في دفع عجلة التنمية الوطنية نحو مستقبل واعد لمصر، حافظة على أمنها واستقرارها، ومستعيدة لمكانتها كواحة للخير والأمان.

وختم التهنئة بدعاء لله - العلي القدير - أن يعيد هذه المناسبة على الرئيس عبد الفتاح السيسي بصحة جيدة ودوام التوفيق، وأن يحفظ مصر دائمًا وأبدًا.

كما هنأ المحافظ، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والوزراء ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ وكبار شخصيات الدولة، داعيًا المولي - عز وجل - أن يحفظ مصر وأن ينعم علي شعبها بمزيد من التقدم والرخاء.

وقدم خالص التهنئة للشعب المصري وأهالي المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة داعياً المولى - عزل وجل - أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

وأكد محافظ أسيوط أن ثورة 30 يونيو المجيدة أظهرت قوة وتماسك وإرادة الشعب المصري التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن ومواجهة التحديات وتحقيق مسيرة التنمية الشاملة في كافة القطاعات، موجهًا تحية إعزاز وتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لدروهم في حفظ أمن واستقرار البلاد والدفاع عن مقدساتها وسلامة أراضيها ولما يبذلوه من تضحيات وتقديم أرواحهم فداء للوطن.

وفي الأقصر، بعث المحافظ، برقية تهنئة للرئيس السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشر للثورة... وقال في برقيته: بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء المحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو، تلك المناسبة العزيزة التي قرر فيها الشعب المصري العظيم الدفاع عن أمن مصر واستقرارها وساندته في قراره القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن والتأكيد على أن مصر لكل المصريين، راجين من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء من أجل غد مشرق لوطننا العزيز في ظل قيادتكم الحكيمة.
كما أرسل المحافظ، برقيات تهنئة مماثلة لرئيس مجلس الوزراء، وقيادات الدولة .