الثلاثاء 2 يوليو 2024

إيرادات أفلام عيد الأضحى.. أولاد رزق 3 يحتفظ بالصدارة

أفلام عيد الاضحى 2024

فن30-6-2024 | 09:55

لؤلؤة النجمي

تواصل الأعمال السينمائية في التنافس القوي في شباك التذاكر بدور العرض، وفي مقدمتها أفلام،  ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، واللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام، وعصابة المكس بطولة أحمد فهمى، أهل الكهف بطولة خالد النبوي.

وهي ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك وفي السطور التالية نرصد تفاصيل إيرادات الأفلام أمس السبت والذى بلغت قيمتها 6 ملايين و211ألفً و110  .جنيهات 

ولاد رز ق 3

تمكن فيلم ولاد رزق من تحقيق إيرادات قياسية ليلة أمس وتصدر قائمة الإيرادات حيث حقق 4.126.123 جنيها، ما جعله يحتل المركز الأول. 

و يشارك في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان

اللعب مع العيال

جاء في المركز الثاني فيلم اللعب مع العيال حيث حقق 1.076.025 جنيها.

يشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

فيلم عصابة الماكس

بينما حقق فيلم “عصابة الماكس” إيرادات بلغت قيمتها 652.936 جنيها 

فيلم "عصابة الماكس" إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف.

أهل الكهف

وحقق فيلم أهل الكهف إيرادات في السينما وصلت الي 356.026 جنيها.

فيلم (أهل الكهف) من بطوله خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح و محمد فراج وأحمد عيد و ريم مصطفي و بسنت شوقي و هاجر أحمد وصبري فواز و رشوان توفيق و أحمد وفيق و غيرهم ومعالجة سينمائية ايمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.