الأحد 7 يوليو 2024

حسام حسن :"منتخب مصر جاهز للمباريات والتأهل والمنافسة على لقب أمم أفريقيا"

حسام حسن

ملاعب الهلال4-7-2024 | 17:29

محمد نبيل

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على مجموعة المنتخب التي يتواجد بها بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب، وتضم منتخبات "  كاب فيردي  و موريتانيا وبتسوانا بأنها جيدة.

أضاف حسام حسن: "منتخب مصر جاهز للمباريات والتأهل والمنافسة على لقب أمم أفريقيا"، وكما قلت مسبقًا: "الكرة في أفريقيا تتطور للأفضل، والمجموعة تضم منتخبات جيدة ولكننا واللاعبون سنكون جاهزين للمباريات ونلعب دائمًا للفوز وتحقيق الألقاب".

وأكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن الفريق مستعد وجاهز لكل الظروف في المباريات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا  2025 المقرر إقامتها بالمغرب، وأيا كانت المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة فأننا نلعب دائمًا للفوز وتحقيق نتائج إيجابية .

أضاف إبراهيم حسن أن الكرة في أفريقيا تتطور للأفضل و معظم الفرق الأفريقية تمتلك لاعبين محترفين في أكبر دول العالم وكاب فيردي وموريتانيا ظهرا بمستوى جيد في بطولة الأمم الأفريقية الأخير بكوت ديفوار، ولكننا نلعب دائمًا للفوز والتأهل لبطولة الأمم الأفريقية واللعب على التتويج باللقب.

تابع إبراهيم حسن أنه يتم تم من الآن التجهيز لمعسكرات المنتخب استعدادًا لمباريات التصفيات الأفريقية في الفترة المقبلة ، والتي تبدأ في سبتمبر المقبل.