الأحد 7 يوليو 2024

طارق صبري: «والدتي توفت بعد والدي بعام حزنًا عليه»

طارق صبري

فن4-7-2024 | 22:46

لؤلؤة النجمي

كشف الفنان طارق صبري للمرة الأولى عن فترة مرض والده، حيث أصيب والده بالسرطان واستمر علاجه لمدة عام قبل أن توافيه المنية.

وأوضح طارق صبري، في تصريحات لحوار مع منصة "مينيز" أن والده أثناء فترة مرضه كان هناك أكثر من طريق للعلاج يجب عليه أن يختار أحدهم، إلا أن والده ترك له أختيار طريق العلاج الذي سيسلكه، مشددًا أنها المرة الأولى التي يفصح فيها عن هذا الأمر.

ولفت طارق، أن والدته توفيت بعد وفاة والده بأقل من عام مرجحًا أن ذلك كان حزنًا على والده لانهما كانا مرتبطان للغاية، على الرغم من الإنفصال إلا أن علاقتهم كانت جيدة للغاية.

وأوضح أنه أثناء فترة مرض والده كانت والدته تجلس مع والده في المستشفى، على الرغم من مرضها في ذلك الوقت.

على صعيد اخر يذكر ان اخر اعمال الفنان طارق صبري "حدوتة منسية"  الذي قدمة في موسم رمضان 2024

"حدوتة منسية" من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، عن أرملة لا تنجب تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، والتحديات التي تواجهها بعد اكتشافها أن زوجها ترك كل أمواله وممتلكاته لها، وكيفية تعاملها مع أولاد زوجها.