السبت 5 اكتوبر 2024

تقليب المواجع .. "فاجعة" أحمد رفعت تعيد ذكري وفاة محمد عبدالوهاب مرة أخري

رفعت

ملاعب الهلال6-7-2024 | 13:56

محمد نبيل

تلقى عشاق كرة القدم المصرية اليوم السبت، خبر وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت بحزن كبير.

وتوفى في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت ومنتخب مصر، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

ونعى الحساب الرسمي لنادي مودرن سبورت، وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية.

ودخل أحمد رفعت في غيبوبة لفترة طويلة في شهر مارس الماضي لتوقف عضلة القلب، ولكنه استعاد الوعي بعد ذلك وظهر عبر شاشة التلفزيون قبل أيام للحديث عما مر به بعدما تم تركيب جهاز تنظيم ضربات القلب.

ولكن ما حدث لأحمد رفعت ليس بجديد على الرياضة المصرية، حيث سقط محمد عبدالوهاب لاعب النادي الأهلي ومدافع منتخب مصر، في مران الفريق، قبل وفاته متأثرًا بأزمة قلبية.

وفقدت مصر يوم الحادي والثلاثين من أغسطس لعام 2006 واحد من أهم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

وسقط الظهير الأيسر للنادي الأهلي محمد عبد الوهاب على أرض ملعب التمرين خلال استعدادات ناديه لمباراة أمام الصفاقسي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، دون أن يكون هناك أي تدخل مع لاعب آخر من زملائه في المران.

ومع صباح يوم 6 يوليو 2024 عاش الجمهور المصري في حالة حزن شديدة على وفاة "أحمد رفعت"، الذي كتب له القدر أن يعود للحياة من جديد بعدما شاهد الموت بعينيه عندما توقف قلبه لمدة ساعتين تقريبًا لكن أراد الله حينها العودة للحياة ليودع أهله ومحبيه بعد أن توقف قلبه مرة أخرى بعد 4 أشهر من إصابته بأزمة قلبية في الملعب ليرحل صاحب الـ31 عاما عن عالمنا.