الأحد 6 اكتوبر 2024

مسلسل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بدأ بـ "حبه جنه" وانتهى بضرب ومحاضر في القسم

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فن8-7-2024 | 12:59

ياسمين محمد

يبدو أن مسلسل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم ينتهى، وخاصة بعد انتشار أخبار عن اعتداء حسام على شيرين ، ليجد الجمهور نفسه وسط أزمات لا تنتهي لم يعرف من الجاني ومن المجني عليه، ونسي كونهم  فنانين يقدمون محتوي فني.

بدأت قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عام 2017م، خلال أغنية « كل ما أغني» الذي قدمها الثنائي وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ثم بعد ذلك قدمت شيرين له أغنية «حبة جنه» وظهر معاها في الفيديو الكليب.

في عام 2021م بدات خلافاتهم، وأصبحت حديث على السوشيال ميديا، حيث نشرت شيرين عبد الوهاب فيديو لها وهي حليقة  الرأس، وأعلنت عن طلاقها الأول من حسام حبيب وعن تسببه في أزمات نفسية لها.

ثم بعد ذلك أعلن شقيق شيرين عبد الوهاب إدمان شقيقته للمخدرات، وخضعت إلي المصحة لعدة أيام، واتهم الجمهور وأسرتها حسام بهذا، لكنه نفي ذلك.

في مايو 2022، حررت الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرا ضد حسام حبيب بعد التعرض لها ولابنتيها بعد توجهه إليها في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد حيث أبلغت شرطة النجدة عن تواجده بفيلتها، وأخذت تعهد بعدم التعرض لها، وبرر الأخير تواجده  بالفيلا بوجود اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني ولم ينو ايذائهن.

تسبب حسام حبيب في خلافات شيرين عبد الوهاب  مع أهلها، واتهمت شقيقها محمد بـ استيلائه على أمولها وضربها، ونفت أسرتها هذا الأقوال.

نشر حسام حبيب الشهر الماضي تسربيات صوتية  لـ شقيقها محمد عبد الوهاب ويتهمه الأول بـ التعدي والضرب عليها والاستيلاء على أموالها، و أكدت شيرين بمقطع صوتي لها كلام طليقها، وحررت محضر ضد شقيقها، ثم تنازلت عنه قبل خلافها مع حسام.

 حررت شيرين فجر يوم السبت الماضي محضر ضد طليقها حسام حبيب تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب والتسبب في جروح وكدمات بجسدها، وهو ما أكده تقرير الطب الشرعي بعد الكشف عليها.

وأُلقي القبض على حسام حبيب الذي أصر خلال التحقيقات أن شيرين عبدالوهاب في حالة لا يرثى لها وأنها تسببت في أذى ابنتها هنا مطالبًا شهادة ابنتها، ووالد ابنتها الذي اتصل به هاتفيًا يطلب منه إنقاذ ابنته من شيرين، ولم تنتهِ التحقيقات حتى الآن، وينتظر جمهور شيرين عبدالوهاب إظهار الحقيقة، متمنين أن تعود نجمتهم المفضلة لبريقها، كما كانت من قبل.

الاكثر قراءة