الأربعاء 17 يوليو 2024

25 يوليو.. إسعاد يونس مع نادر عباسي في أمسية فنية بمهرجان العلمين

إسعاد يونس

فن10-7-2024 | 19:42

أحمد نيازى الشريف

فى حلقة خاصةً واستثنائية تقدم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس أمسية وعائلية وسط أجواء صيفية في مدينة العلمين، إذ تقدم للجمهور حلقة خاصة واستثنائية من برنامج صاحبة السعادة، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، تمتزج فيها أجواء الصيف مع ألحان الموسيقار عمار الشريعي، ويتضمن الحفل تقديم نخبة من إبداعات الموسيقار الراحل.

ويأتى على رأس الحفل ويقوده الأوركسترا المايسترو العالمى نادر عباس، على المسرح الروماني بالمدينة التراثية فى مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم الخميس الموافق 25 يوليو الجارى. وخلال الحفل حيث يتضمن تقديم أبرز ألحان الموسيقار عمار الشريعي الموسيقية التى تعلقت ببعض الأفلام والمسلسلات منها: موسيقى مسلسل رأفت الهجان، وحديث الصباح والمساء، وزيزينيا، بالإضافة إلى هارون الرشيد، وغيرها من الأعمال التى مازالت متعلقة فى أذهان الجمهور، وذلك من خلال أوركسترا مكونة من 92 عازفا وعازفة، ويقدم النجمان كارمن سليمان ولؤي لأول مرة أغاني الشريعي بشكل أوركسترالي كامل.

ومن المقرر أن يستمر الحفل على مدار ساعتين من الساعة الـ 10 مساء وحتى الساعة 12 بعد منصف الليل، وذلك بعد أن طرح موقع "تذكرتي" تذاكر الحفل في فئتين، الأولى بـ 600 جنيه والثانية VIP بـ 1500 جنيه، على أن يكون الجلوس بأسبقية الحضور.

ويعد هذا الحفل ضمن مجموعة كبيرة من الفعاليات الفنية والترفيهية، والتى تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك في الدورة الثانية من مهرجان العلمين لهذا العام 2024م تحت شعار "العالم علمين" لذا يكون الحدث الأكبر والأقوى خلال الموسم الصيفى الحالى، والذى تستمر فعالياته على مدار 50 يوماً، بداية من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس المقبل.