الخميس 18 يوليو 2024

محافظ القليوبية يشدد على ضرورة جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين

جانب من الزيارة

محافظات11-7-2024 | 11:41

دار الهلال

شدد محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، على ضرورة التأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات العلاج وإجراءات الصرف ، والانضباط الإداري بالمستشفيات.

وجاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة لمستشفي قها التخصصي -اليوم /الخميس/- لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، كما قام بجولة بعدد من الشوارع والميادين الرئيسة بمدن طوخ وقها؛ وذلك لمتابعة إزالة الإشغالات ومتابعه أعمال النظافة والتأكد من التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق في المواعيد المقررة.

وأشار المحافظ إلى أهمية تفهم وتعاون المواطنين وأصحاب المحال التجارية مع ما تتخذه الأجهزة التنفيذية من إجراءات للحد من استهلاك الطاقة وترشيد استخدام الكهرباء؛ لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذه القرارات.

وخلال الجولة استمع المحافظ لعدد من المواطنين وذلك خلال مروره بشوارع مدن طوخ وقها، موجها بدراسة شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات.

وأشار المحافظ إلى أنه أصدر قرارا بنقل نائب رئيس مدينة طوخ؛ لعدم تواجده في مقر عمله، مؤكدا أنه سيستخدم سياسة الثواب والعقاب لتحقيق الانضباط في الشارع وتحقيق الرضا للمواطن.