الأحد 4 اغسطس 2024

إيساف.. ينضم لفريق عمل فيلم «المدرسة» بعد حورية فرغلي

إيساف

فن12-7-2024 | 15:03

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان والمطرب المصرى إيساف إذ ينضم إلى أجدد أعماله السينمائية بمشاركته كأحد نجوم الفيلم السينمائي الجديد الذى يحمل عنوان "المدرسة" والذى يجري له حاليًا أختيار باقى الفنانين المشاركين في العمل وحين الإنتهاء من هذه المرحلة يليها مباشرة البدء في مرحلة التصوير قريبًا.

وأعرب الفنان إيساف عن مدى سعادته البالغة لإنضمانه لهذه التجربة الرائعة التى تتمحور حولها أحداث العمل، كما أنه لديه طاقة إيجابية من ردة فعل الإيرادات والجمهور والنقاد وغيرهم حين عرضه فى دور العرض السينمائى. 

وأضاف إيساف بأنه أتخذ قرار موافقته لهذا العمل فى نفس الوقت دون التعرف على قيمة العقد، وذلك بسبب انبهاره بالفكرة، كما أن هدفه الرئيسى هو توصيل رسالة فنية دسمة فى المقام الأول للجمهور. 

واستكمل إيساف حديثه بأنه ممتن بإبداع السيناريست محمد شعبان وذلك عندما قرأ السيناريو جذبه وجعله فى حالة من التشويق والإثارة، مما يجعله أن يتعامل مع كل مشهد لديه بمثابة «ماستر سين»، كما أنه ممتن أيضا لإنضمامه لعمل تشاركه في بطولته النجمة الكبيرة حورية فرغلى كممثل أمامها لأول مرة، مشيرًا، بأنه سعيد بأن سيجمعهما كاميرا واحدة معا، لاسيما، بأن أجواء الكواليس ستشع بالسعادة والسرور معاً.

فيلم "المدرسة" للنجمة حورية فرغلي تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها. فيلم "المدرسة" يشارك في بطولته كلا من الفنانة حورية فرغلي والفنان إيساف وآخرين وسوف يتم الإعلان عن باقي النجوم تباعاً، وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى، ومن إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى.

وسبق وأن تعاون الفنان إيساف مع الفنانة حورية فرغلي من خلال فيلم "ردة فعل" وذلك منذ 12 عاماً، وذلك بصفة غير مباشرة تحديداً كمطرب غنائي فقط لا غير، وذلك من خلال أحد الأغاني الدعائية والترويجية للعمل والتى حملت اسم "أنا مين" وهي من كلمات محمد عبد الحميد وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان إيساف السينمائية بمشاركته خلال فيلم "كازانوڤا"، والذى عرض عام 2019 ، والذى ضم مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانه راندا البحيرى، إلهام عبد البديع، أحمد تهامى وآخرين وهو من سيناريو وحوار هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.