الثلاثاء 16 يوليو 2024

الكشف على 785 حالة خلال قافلة لجامعة الأزهر بمدينة رأس غارب

قافلة طبية

محافظات12-7-2024 | 17:25

دار الهلال

نظمت جامعة الأزهر، اليوم الجمعة، بمدينة رأس غارب قافلة طبية وعلاجية داخل مستشفى رأس غارب تنفيذا لتوجيهات محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي بضرورة التوسع في تقديم جميع الخدمات الطبية للمواطنين وإتاحة الخدمة الطبية بأعلى جودة وكفاءة وفاعلية لجميع المرضي على حد سواء وتحت قيادة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور إسماعيل العربي وإشراف مدير إدارة المستشفيات الدكتور عمرو عادل عبد العال.

جاء ذلك - حسبما أفاد بيان صادر عن مجلس مدينة رأس غارب اليوم الجمعة- حيث تم الكشف وصرف العلاج لـ 785 مريضا تنوعت حالتهم ما بين 216 حالة رمد، و46 حالة نساء وتوليد و84 حالة عظام و42 حالة جراحة و92 حالة أعصاب و95 حالة أطفال و150 حالة باطنة و60 حالة أسنان.

وأعرب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة عن شكره لكافة الطاقم الطبي والتمريض لما بذلوه من جهد ساهم في إنجاح المنظومة الصحية.

ومن ناحية أخرى، أطلق حي شمال الغردقة مبادرة شكوتك تهمنا من خلال منصة مفتوحة عبر صفحة رئاسة الحي على موقع التواصل الاجتماعي.

وذكر بيان اليوم لرئاسة حي شمال الغردقة، أن رئيس الحي محمد سليم أعلن اليوم عن إطلاق مبادرة شكوتك تهمنا لكل المواطنين داخل نطاق حي شمال الغردقة لعرض المشكلة والشكاوى الخاصة بالحي من أجل سرعة التفاعل ودراسة الشكاوى والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

كما أشار رئيس حي شمال الغردقة إلى أن مكتبه مفتوح لجميع أهالي الحي من خلال لقاء المواطنين الأسبوعي مع إتاحة اللقاءات اليومية العاجلة التي تستوجب الحل الفوري لذلك تم إطلاق مبادرة شكوتك تهمنا بهدف الوصول والتفاعل مع جميع أهالي الحي والاستماع إلى مشاكلهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وهي منصة تلبي حق المواطن في أن يتقدم ضد أي مخالفة أو تعدي لكي يصبح المواطن طرفا فاعلا ومشاركا في منظومة محاربة الفساد والإهمال.