الثلاثاء 16 يوليو 2024

محافظ الغربية: خدمة المواطنين تتصدر قائمة الأولويات

محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات13-7-2024 | 11:16

أ ش أ

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، حرصه الشديد على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية واستكمال المخطط الاستراتيجي الجديد ومشروعات التطوير بمدن وقرى المحافظة.

وقال الجندي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت، إن خدمه المواطنين تتصدر قائمة الأولويات وتنفيذ مشروعات خدمية بجميع القطاعات واستكمال المخطط الاستراتيجي الجديد ومشروعات التطوير لخدمة المواطن، مضيفا أن "هناك أولويات نضعها نصب أعيننا أوصى بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولدينا موارد بشرية لابد من استغلالها، ونهتم بالسيطرة على الأسعار".

وأشار إلى أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للمحافظين، وسيقوم بجولات وزيارات ميدانية موسعة ومفاجئة بكافة مواقع العمل، لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، وأنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير من أي مسئول في مهام عمله بما يسهم بشكل كبير في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على أن لكل مواطن في محافظة الغربية حقوق، ودورنا أن نقدمها له على أكمل وجه، مؤكدًا ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم.

وأكد الجندي، أن رضا المواطن هو هدفه الأساسي، ليشعر أن المسئولين في خدمته، وأن مؤشر النجاح بالنسبة له هو رضا المواطن عن الخدمة المقدمة له، مشددًا على ضرورة الرقابة على أفران إنتاج الخبز والتأكد من وزنه وجودته ومطابقته للمواصفات وحصول المواطنين عليه بيسر وسهولة، محذرًا جميع التجار والمحلات التجارية والأسواق من رفع أسعار أي سلع أو منتجات. 

وتابع المحافظ، أنه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين والضرب بيد من حديد لردع المخالفين، مؤكدًا مواصلة أعمال التجميل ودهان البلدورات وزارعة أشجار الزينة بمراكز ومدن المحافظة، وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة أعمال النظافة.