الأربعاء 17 يوليو 2024

قبل محاكمته.. القصة الكاملة لسائق أوبر المتهم في واقعة خطف فتاة مدينة نصر

نبيله عوض

الجريمة14-7-2024 | 00:56

هويدا علي

تبدأ اليوم محكمة الجنايات أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم في واقعة خطف وهتك عرض فتاة مدينة نصر، نبيلة عوض.

النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاسبته على الجرائم المنسوبة إليه. ووجهت النيابة العامة للسائق اتهامات بارتكاب جناية خطف أنثى بالتحيل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق أوبر، حيث قام السائق بإغلاق التطبيق ليحول ذلك دون تتبعه، ثم اصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، وتوقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها.

أظهرت التحقيقات أن السائق اعتدى على نبيلة عوض وهتك عرضها، وعندما قاومته تعدى عليها بالضرب وهددها بسلاح أبيض.

استغاثت المجني عليها باثنين من المارة الذين أيدوا أقوالها في التحقيقات، بينما فر المتهم هاربًا.

وقالت نبيلة عوض: "شكرًا لرجال الشرطة على سرعة ضبط المتهم".

من جانبها أوضحت سالي عوض شقيقة المجني عليها نبيلة، أن شقيقتها تعرضت لواقعة خطف واعتقدت في البداية أنها توفت بعدما تلقت مكالمة من هاتفها من شاب، إلا أنها اكتشفت أن الشاب هو من أنقذها وقام بمساعدتها، وأنها ستقدم كل ما في وسعها لاستكمال الإجراءات القانونية.

وشرحت سالي عوض، ما حدث لشقيقتها، حيث أوضحت أن السائق توقف بالسيارة وهددها مستخدمًا آلة حادة وظلت تقاومه حتى أصيبت في إصبعها. وقال لها السائق: "انتِ مجنونة شايفة دمك سايح وبرضه بتقاومي"، فردت عليه الضحية قائلة: "مش هتلمسني غير لو موتني"، وظل يتعدى عليها بالضرب مهددًا بإنهاء حياتها.

وكشفت سالي عوض أنها اتصلت بشقيقتها مرارًا دون رد، حتى رد عليها شاب، مما جعلها تعتقد أن شقيقتها ماتت. لكنها اكتشفت فيما بعد أن شقيقتها كانت على قيد الحياة بفضل الشابين اللذين أنقذاها، وأن السائق حاول خطفها والاعتداء عليها لكنها تمكنت من الهرب منه.