الثلاثاء 16 يوليو 2024

جنة عليوة: ركّبت شريحة و7 مسامير.. واتحاد الدراجات لم يسأل عني

جنة عليوة وشهد سعيد

ملاعب الهلال13-7-2024 | 23:34

محمد نبيل

كشفت جنة عليوة لاعبة منتخب مصر للدراجات، كواليس وتفاصيل قيام شهد سعيد بدفعها في سباق الدراجات والتسبب في إصابتها.

وقالت جنة عليوة في حوارها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" طول السباق شهد سعيد كانت لازقة فيا ومكنتش فاهمة إيه السبب". وأضافت"أصبت بكسر في الترقوة بشريحة و7 مسامير وأصبت بفقدان مؤقت في الذاكرة وكان عندي جروح في الجسم".

وتابعت عليوة :" أصبت بكدمات في الجمجمة وما زلت في فترة التأهيل والعلاج الطبيعي ولم أتعاف بشكل كامل".

وأكملت"اللي زعلني رد الفعل من شهد سعيد واتحاد الدراجات "، مضيفة:" الاتحاد متابعش معايا بعد الواقعة ولم أتلقى مكالمة من اتحاد الدراجات ".

أزمة سفر شهد سعيد للأولمبياد كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن آخر مستجدات أزمة سفر شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات بعد واقعة إيذاء زميلتها جنة عليوة.

وقال صبحي في جلسة مع الصحفيين إن اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس شكلت لجنة لبحث أزمة مشاركة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدرجات في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

وجاء تشكيل لجنة القيم برئاسة اللواء شريف القماطي، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية رئيسا، وعضوية كلا من المستشار طارق أبو زيد، المستشار محمد مصطفى، المحامي هيثم علي، المحامي محمد الأسيوطي.

وتعقد لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعها اليوم السبت وإصدار القرار النهائي غدا الأحد بشأن بحث كافة التفاصيل المتعلقة بأزمة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدراجات، على أن يتم إعلان القرار النهائي يوم الأحد المقبل.