الثلاثاء 16 يوليو 2024

ختام امتحانات الثانوية الأزهرية لطلاب القسم العلمي بمطروح

الامتحانات

محافظات15-7-2024 | 11:40

دار الهلال

قال رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية عبد العظيم سالم، إن امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023 /2024 بمحافظة مطروح، اختتمت أعمالها وسط حالة من الهدوء والانتظام بلجان طلاب القسم العلمي الذين أدوا الامتحان في مادة التفسير ساعتين.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية في بيان اليوم الاثنين، أنه تفقد لجان الامتحانات بمعهد بنين مطروح، مشيدًا بانتظامها وانضباطها، مؤكدًا أن لجان المتابعة والمشاركين في العملية الامتحانية كان لهم دورًا بارزًا في نجاح أعمال تلك الامتحانات وظهورها بشكل مشرف.

وأكد رئيس المنطقة أن الامتحانات مرت دون أي مشاكل صحية بين الطلاب، موجهًا الشكر لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة مطروح؛ لتعاونها المثمر والفعال خلال العملية الامتحانية، كذلك وجه الشكر والتقدير للقيادات الأمنية بالمحافظة ولرجال الشرطة، لجهودهم الصادقة خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه، تفقد الوكيل الشرعي للمنطقة عطية سالم، لجنة فتيات مطروح، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية وانضباطها، مؤكدًا أن الامتحانات شهدت حالة من الهدوء والانضباط ولم نرصد أي ظاهرة مخالفة للقوانين من الطلاب، وذلك بعد التصدي لتلك الظاهرة بكل أساليبها، بفضل جهود رؤساء اللجان، والمساعدين، ورجال المتابعات الميدانية، والملاحظين، والعمال طوال سير لجان الامتحانات.