الثلاثاء 16 يوليو 2024

مقطع فيديو يثير أزمة بين الدفاع وسفاح التجمع.. 7 محامين تخلوا عنه

السفاح داخل المحاكمة

الجريمة16-7-2024 | 13:02

هويدا على

شهدت ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بمحكمة جنايات القاهرة، أزمة بين الدفاع وعددهم 7 محامين، والمتهم، وذلك خلال فض أحد الأحراز، ويتمثل في مقطع فيديو تصل مدته لـ7 ساعات، ظهر فيه السفاح وهو يمارس أفعالا سادية تجاه إحدى ضحاياه، ووصلة من التعذيب استمر لما بعد مقتل الضحية، ما أسفر عن أن الدفاع السبعة أعلنوا تنحيهم عن القضية وتركوا الجلسة.

وبدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، نظر جلسة محاكمة سفاح التجمع  وفض الأحراز، وعددها 19 حرزا، تشمل 300 مقطع فيديو.

 وأصر سفاح التجمع على إنكار كل الاتهامات التي وجهت له بقتل ثلاث سيدات وتعذيبهن، وتراجع عن كل أقواله أمام جهات التحقيق عند مواجهته بما تحتويه مقاطع الفيديو.

وشهدت الجلسة غياب كل أفراد عائلات ضحايا سفاح التجمع الخامس من الحضور إلى مقر المحكمة للجلسة الثانية علي التوالي، نظرا لعدم رغبتهم في الظهور والتحدث عن الجرائم.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس صباح اليوم الثلاثاء، جلسات محاكمة المتهم كريم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، لاتهامه بقتل ثلاث سيدات عمدًا، وحيازة المخدرات، والاتجار بالبشر، وإجبار المجني عليهن على تعاطي المخدرات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم، الملقب بـ"سفاح التجمع"، كان يعمل مدرسًا في مدرسة خاصة ببورسعيد، وكان يخالف قواعد وشروط المدرسة بشأن الدروس الخصوصية.

وكان يتفق مع بعض أولياء الأمور على إعطاء أبنائهم دروسًا خصوصية في الخفاء دون علم إدارة المدرسة.

وصدر قرار من النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.