الثلاثاء 16 يوليو 2024

تأجيل ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات

المتهم

الجريمة16-7-2024 | 13:26

هويدا على

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع، على خلفية اتهامه بالقتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، لجلسة 18 يوليو لانتداب دفاع عن المتهم.

 

بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، نظر جلسة محاكمة سفاح التجمع.


واستعان سفاح التجمع بـ ٧ من المحامين للدفاع عنه أمام المحكمة بعد انسحاب أحد المحامين الرئيسيين في القضية. 


وشهدت الجلسة غياب كل أفراد عائلات ضحايا سفاح التجمع الخامس من الحضور إلى مقر المحكمة للجلسة الثانية علي التوالي، نظرا لعدم رغبتهم في الظهور والتحدث عن الجرائم.

انتهت المحكمة من فض الأحراز ومواجهة المتهم بها والتي اشتملت على عدد من الفيديوهات الجنسية التي عثر عليها على هاتفه المحمول، ومشاهد لغرفة التعذيب داخل شقته، والمكالمات الهاتفية التي أجراها مع عدد من ضحاياه قبل قتلهن، وبعض المقتنيات تعود إلى الضحايا، وكاميرات المراقبة على الطريق التي رصدت تحركاته.

وبعد مشاهدة الأحراز تقدم كل المحامين السبعة بالاعتذار أمام القاضي عن تولي القضية، فيما رفض المتهم  انتداب المحكمة محاميا للدفاع عنه وقال: "هجيب دستة محامين "للدفاع عني".

وشهدت الجلسة غياب كل أفراد عائلات ضحايا سفاح التجمع الخامس من الحضور الي مقر المحكمة للجلسة الثانية علي التوالي، نظرا لعدم رغبتهم في الظهور والتحدث عن الجرائم.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس صباح اليوم الثلاثاء، جلسات محاكمة المتهم كريم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، لاتهامه بقتل ثلاث سيدات عمدًا، وحيازة المخدرات، والاتجار بالبشر، وإجبار المجني عليهن على تعاطي المخدرات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم، الملقب بـ"سفاح التجمع"، كان يعمل مدرسًا في مدرسة خاصة ببورسعيد، وكان يخالف قواعد وشروط المدرسة بشأن الدروس الخصوصية.

وكان يتفق مع بعض أولياء الأمور على إعطاء أبنائهم دروسًا خصوصية في الخفاء دون علم إدارة المدرسة.

وصدر قرار من النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.