الخميس 18 يوليو 2024

"مايوه" يشعل مشاجرة تنتهي بجريمة في بولاق الدكرور..تفاصيل

متهم

الجريمة17-7-2024 | 10:48

هويدا علي

قررت نيابة بولاق الدكرور بالجيزة حبس صاحب محل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل مراهق إثر خلافات بينهم على إعادة "مايوه" اشترته شقيقة المراهق من المحل في منطقة بولاق الدكرور.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كواليس الواقعة، حيث تبين أن فتاة توجهت لمحل ملابس لإعادة "مايوه" اشترته منه، إلا أن مالك المحل رفض إعادته، فحدثت بينهما مشادة كلامية.

واستعانت الفتاة بشقيقها الذي حضر مسرعًا حاملًا سلاحًا أبيض "خنجر" وتشاجر مع مالكي المحل، وهما شقيقان.

وتبادل الطرفان الضرب مما أدى لإصابة أحد الشقيقين بجروح، فرد شقيقه بطعن شقيق الفتاة بمطواة، ما أدى إلى مقتله في الحال.

وألقت مباحث بولاق الدكرور برئاسة المقدم محمد نجيب القبض على الفتاة والشقيقين صاحبي المحل، وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة.

وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بالتحفظ على جثة المجني عليه في مشرحة زينهم وندب الطب الشرعي لتشريحها وتحديد سبب الوفاة.

ووفقًا للتحريات، فإن السبب وراء الحادث هو خلاف وقع بين طالبة تبلغ من العمر 23 عامًا، وشخصين هما محمد م. (53 سنة) ومصطفى م. (51 سنة)، أصحاب محل ملابس، بسبب رفضهما إعادة قطع ملابس كانت الطالبة قد اشترتها.

إثر المشادة، استعانت الفتاة بشقيقها عمر (15 سنة)، الذي حضر وبدأت مشاجرة بينهم بالأسلحة البيضاء، مما أدى إلى مصرع عمر وإصابة الشخصين الآخرين.

وتلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور إخطارًا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول ثلاث مصابين بجروح قطعية في البطن إثر مشاجرة بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين من الفحص أن مشاجرة نشبت بين الطالب وشخصين أصحاب محل ملابس على إرجاع قطع ملابس، ما أسفر عن مصرع الطالب وإصابة الآخرين.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.