الأربعاء 17 يوليو 2024

مدير مستشفى أورام الثدي: تامر ضيائي سقط مغشيًا عليه بصورة مفاجئة وبدون سبب خارجي

تامر ضيائي

الجريمة17-7-2024 | 19:57

هويدا علي

صرح الدكتور عماد شاش، مدير مستشفى أورام الثدي بالتجمع التابع للمعهد القومي للأورام جامعة القاهرة، بأنه لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بخصوص وفاة أحد المواطنين بالمستشفى اليوم الأربعاء 17 يوليو.

وفي بيان للمستشفى، أوضح الدكتور شاش أن حقيقة ما حدث اليوم تتلخص في أنه في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وأثناء تواجد السيد تامر ضيائي في قاعة انتظار المرضى في العيادات الخارجية لمستشفى الثدي بالتجمع مرافقاً لزوجته المريضة، فوجئنا به يحاول دخول عيادات الكشف بالقوة ودون انتظار رقم الدور المقرر للمريضة طبقاً للنظام الرقمي المعتمد لدخول المرضى للعيادات.

وأثناء منعه، انفعل تامر ضيائي انفعالاً شديداً وقام بالتعدي على فرد الأمن باللفظ والقول والتعدي بالأيدي أمام المرضى والمرافقين، الذين قاموا بالتدخل لحل المشكلة على الفور.

وتابع البيان: "لم يحدث أي نوع من الاعتداء من أفراد الأمن عليه لفظياً أو جسدياً، حيث التزموا الهدوء طبقاً لما تم التحقق منه من مشاهدة كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة.

وتم تفريغ محتويات هذه الكاميرات وتسليمها لسلطات التحقيق المختصة.

أثناء توجه تامر ضيائي لاستراحة الانتظار بعد تهدئته، سقط مغشياً عليه بصورة مفاجئة وبدون سبب خارجي (كما يتضح من خلال كاميرات المراقبة).

تم استدعاء طبيب العناية المركزة على الفور الذي لاحظ عدم وجود أي نبض للمريض، وقام بعمل الإسعافات الأولية اللازمة له وعمل إنعاش قلبي ورئوي فوري له وذلك لمدة ساعتين دون جدوى.

وأثناء فحصه لم يثبت وجود أي إصابات ظاهرية."

وأهابت إدارة المستشفى بالصحفيين والمسؤولين عن المواقع الإلكترونية تحري الدقة فيما يتم نشره عن هذا الموضوع.