الخميس 18 يوليو 2024

مبابي يقدم وعدًا لجماهير ريال مدريد

مبابي

ملاعب الهلال18-7-2024 | 14:24

محمد نبيل

أكد ، كيليان مبابي لتقديم وعدًا لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعد انضمامه للنادي الإسباني وتقديمه للجماهير في ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقد أجرى كيليان مبابي أول مقابلة له كلاعب جديد في ريال مدريد، مع القناة الرسمية للنادي الملكي، حيث تحدث عن وصوله إلى النادي الذي كان من مشجعيه منذ أن كان صغيرًا.

وقال مبابي: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي، لسنوات عديدة، منذ أن كنت طفلاً، كان لدي حلم باللعب لريال مدريد، ثم كان ذلك هدفًا، لأنه عندما كنت محترفًا كان لدي دائمًا هدف الوصول إلى هنا".

وأضاف: "والآن لدي حلم آخر، أن أكون ذروة تاريخ هذا النادي، الأفضل في العالم، أريد أن أقدم كل شيء من أجل هذا القميص وهذه الشارة".

وعن رؤية كؤوس ريال مدريد الذي حصد 15 لقبًا في دوري أبطال أوروبا، أردف: "إنه أمر لا يصدق، الدخول هنا، في غرفة أفضل ناد في العالم، هو متعة وشرف لي، أتطلع إلى رؤية الجميع، اللاعبين، واللعب هنا".

وبشأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أفاد: "إنه شخص مهم للغاية بالنسبة لي؛ منذ اليوم الأول وثق بي وساعدني وعائلتي، هذا يمس قلبي مباشرة، سأفعل كل شيء، داخل وخارج الملعب، لإسعاده، هو أفضل رئيس في العالم".

وأكمل مبابي: "أتذكر أنني كنت طفلاً وكان لدي حلم الوصول إلى مدريد، لم أفكر في اللعب، كنت أفكر فقط في رؤية اللاعبين، إنه أمر لا يصدق أنه بعد أكثر من 10 سنوات بقليل، أنا هنا".

واستطرد: "لقد كان حلمًا والآن أصبح حقيقة، أنا سعيد جدًا، تمكنت من مقابلة زيدان وكريستيانو رونالدو، اللذين أتحدث إليهما دائمًا، لقد كان من دواعي سروري".

وواصل: "لدي شغف، شاهدت جميع المباريات مع إخوتي وأصدقائي، قلت لنفسي إنه في يوم من الأيام سأكون أنا، والآن هو يومي، أنا لاعب في ريال مدريد وأنا سعيد للغاية، وبالرحلة بأكملها التي قمت بها للوصول إلى هنا وأنا متحمس للغاية".

وفيما يتعلق باتقان اللغة الإسبانية، أوضح: "ليس مثاليًا، كنت أعلم أنني سألعب هنا يومًا ما، لذا أردت أن أتعلم وأن أكون مستعدًا للتكيف بشكل أسرع مع النادي والثقافة الإسبانية، أعتقد أن ذلك سيساعدني على التكيف".

وأتم حديثه برسالة لمشجعي ريال مدريد: "مرحبًا يا مشجعي مدريد، أنا سعيد جدًا لكوني لاعبًا في ريال مدريد، شكرًا لكم على كل المودة والحب الذي منحني إياه النادي منذ اليوم الأول، قبل وقت طويل من التوقيع، هذا يذهب مباشرة إلى قلبي، قادم لإعطاء الحياة لهذا الدرع وهذا النادي".