الأحد 21 يوليو 2024

الأهلي يرحب ببيع محمد عدلان للزمالك.. بشرط

محمد عدلان

ملاعب الهلال21-7-2024 | 11:20

أنس مصباح

أكد الإعلامى محمد الليثى ترحيب مسئولو الأهلي بإنتقال محمد عدلان لاعب فريق اليد بالنادي المُنتقل إليه حديثاً من طلائع الجيش إلى نادي الزمالك بشرط أن يقوم الأخير بشراء اللاعب من الأهلي.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا: "محمد عدلان أصبح لاعباً في صفوف فريق كرة اليد بالنادي وحصلنا على الاستغناء الخاص به من ناديه السابق طلائع الجيش وسددنا المقابل المالي، وإذا رغب الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب عليه أن يتقدم بعرض رسمي ووقتها سنناقش هذا العرض.

وواصل محمد الليثى "قبل التعاقد مع عدلان أستطلعنا رآيه وأكد لنا ترحيبه باللعب للأهلي لذا سلكنا كل الإجراءات القانونية مع نادي الطلائع وحسمنا الصفقة لصالحنا بشكل رسمي قبل أن نُفاجئ بفيديو مُنتشر اللاعب قال فيه أنه يرغب في الانتقال للزمالك".

وشدد محمد الليثى أن الأهلي لا يمانع في رحيل عدلان للزمالك إذا كانت هذه رغبته لكن لابد أن يتم ذلك وفقاً للطرق الشرعية خاصة وأن خزينة النادي تكبّدت مقابل مالي نظير إتمام الصفقة وحال وصول عرض رسمي بـ 8 مليون جنيه كحد أدنى سنوافق على انتقال عدلان للنادي الذي يرغب اللاعب في الانتقال له سواء كان الزمالك أو غيره.