الإثنين 22 يوليو 2024

محافظ أسيوط: رصف طريق "أولاد إلياس- كوم أبو حجر" ضمن الخطة الاستثمارية

محافظ أسيوط

محافظات22-7-2024 | 12:56

دار الهلال

قال محافظ أسيوط دكتور هشام أبو النصر، إنه يجري حاليا رصف طريق "أولاد إلياس - كوم أبو حجر" بمركز صدفا، ضمن أعمال التطوير بالخطة الاستثمارية، وذلك لتسهيل الحركة المرورية على أن يتم استكمال باقي الشوارع تباعًا.

وشدد المحافظ - خلال تفقده أعمال الرصف اليوم الاثنين، على ضرورة مطابقة تلك الأعمال للمواصفات والمعايير المقررة لتحقيق الأمان والسلامة للطرق، تنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ولرؤية مصر 2030، مؤكدًا على العمل خلال الفترة القادمة لتحسين وتطوير الخدمات وتقديم خدمات أفضل للمواطنين بالقطاعات المختلفة بالمراكز والأحياء.

وأوضح أنه قد تم رصف عدد من الشوارع والطرق بمدينة صدفا ضمن الخطة الاستثمارية على أن يتم استكمال باقي الخطة الموضوعة مسبقًا، حيث إنه يجري رصف طريق "أولاد إلياس - كوم أبو حجر" بطول 3 : 5 كيلومترات والذي يربط بين قرى (أولاد إلياس وكوم أبو حجر والبربا والشناينة وقرى الخط الغربي) بنطاق مركز صدفا، فضلًا عن البدء في تمهيد طريق "أولاد الياس - طما الغربي".

وأشار إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية للتأكد من إنهاء أعمال البنية التحتية كتوصيل (مياه الشرب والصرف الصحي والغاز الطبيعي وكابلات الإنترنت) وغيرها قبل أعمال الرصف لتذليل العقبات والعمل على الانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة، وفقًا للجدول الزمني حفاظًا على الصالح العام وتسهيلًا على المواطنين.