الإثنين 22 يوليو 2024

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

الرئيس السيسي

محافظات22-7-2024 | 15:03

دار الهلال

هنأ محافظو الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ72 من ثورة 23 يوليو المجيدة.

ففي بني سويف، بعث المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي؛ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، قائلًا "أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب المحافظة، بأصدق التهاني بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار، داعيًا المولى عز وجل أن يوفقكم قائدًا للمسيرة الوطنية".

كما بعث المحافظ ببرقيات لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية؛ للتهنئة بهذه المناسبة العظيمة في تاريخ الوطن والعزيزة على قلوب كل المصريين

وفي دمياط، بعث المحافظ الدكتور أيمن الشهابي ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو، معربًا عن خالص تهاني شعب المحافظة لسيادته بهذه المناسبة العظيمة، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبات بالخير واليمن والبركات.

من جانبه، بعث رئيس جامعة دمياط الدكتور حمدان ربيع المتولي ببرقية تهنئة للرئيس السيسي؛ بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة، معربًا عن خالص تهانيه للقيادة السياسية ولجميع منتسبي الجامعة والشعب المصري العظيم.

كما تقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، والتي ستظل دائمًا حاضرة في وجدان الشعب المصري بما حققته من إنجازات عظيمة، والتي سطَّرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الباسلة.

وفي محافظة الفيوم، بعث المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال المحافظ، في البرقية، "نيابة عن شعب وقيادات المحافظة، أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، تلك المناسبة التي سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة؛ لتحقيق أهداف الثورة التي ستبقى عالقة بأذهان المصريين، لتؤكد انحياز الجيش للشعب، والوقوف بجانبه دائما للعبور بالوطن لبر الأمان والاستقرار".

وأضاف: "أدعو المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، كما نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة لدفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن".

وفي المنيا، بعث رئيس جامعة المنيا الدكتور عصام فرحات ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، قائلا "إن هذه الذكرى المجيدة تُعد تتويجا لملحمة مصرية عظيمة، ومنظومة وطنية عامرة بالعطاء والتضحيات والبطولات، والتي حملت لوائها القوات المسلحة لتعيد لمصرنا الغالية حُريتها وعزتها وكرامتها".

وأكد أن هذه الذكرى ستظل صفحة مُضيئة في تاريخ نضال الوطن من أجل الاستقلال، وإرساء مبادئ الحرية والعدالة الاجتماعية، ومواجهة من استهدف إهدار ثرواته، فقد جسدت هذه الثورة نموذجا فريدا لإرادة شعب اصطف خلف جيشه على قلب رجل واحد من أجل الدفاع عن حرية الوطن.

وتابع "ادعو المولى عز وجل، أن يحفظ بلادنا ويديم عليها حريتها واستقلالها، ويوفق قيادة دولتنا الحكيمة، ويكلل خطاها بكل نجاح لبناء الجمهورية الجديدة التي ترتكز على الأمل والعمل، وأن يرعى الله رجال قواتنا المسلحة، ويجعلهم حصنًا منيعًا أمام كل من يريد زعزعة استقرار وأمن بلادنا الحبيبة".