الخميس 25 يوليو 2024

مدونة تونسية تشيد بـ «لوك» رامى عياش وتنتقد وائل كفوري

رامى عياش

فن22-7-2024 | 19:13

أحمد نيازى الشريف

انتقدت الإعلامية والمدونة التونسية سارة الطرابلسي، النجم وائل كفوري، وذلك خلال لقائها على ديوان إف إم، حيث أشارت إلى أنه يمتلك صوتاً قويا واحساسا عالياً، إلا أنها أرادت أن تبدى العديد من الملاحظات وبالتحديد على اللوك الذي ظهر به أثناء حضوره فى مهرجان ومسرح قرطاج، لذا طلبت منه أن يراجع نفسه مستعيناً بخبير فى الملابس.

ومن جانبه وفى نفس اللقاء حيث أشادت طرابلسي بالبوب ستار رامي عياش، مشيرة إلى أسلوبه الغنائى وأدائه المتميز بالإضافة إلى أناقته واللوك الذى يختاره ويظهر به فى حفلاته، كما أثنت على ظهوره المميز داخل مهرجان ومسرح قرطاج.

ومن المعروف أن السوبر ستار رامي عياش دائماً يظهر بلوك أبيض، وهذا اللون المفضل والذى أصبح يرتبط بشكل مباشر والذى تحول فى عالم الموضة إلى تريند، والذى اتبعه العديد من نجوم الوطن العربي.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن السوبر ستار رامي عياش يستعد للمشاركة فى إحياء حفل غنائي بمهرجان الحمامات الدولى بتونس، والذى يقام بدورته الــ58، والمقرر إقامته فى الأول من شهر أغسطس المقبل، كما أعلنت إدارة المهرجان على نفاذ بطاقات الحفل.

جاء ذلك بعدما نشر الحساب الرسمي لمهرجان الحمامات بدولة تونس فى دورته ال 58، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صورة أعلن فيها عن نفاذ بطاقات حفل السوبر ستار رامي عياش.