الأربعاء 24 يوليو 2024

محافظ شمال سيناء يوجه بتوصيل خدمة الغاز الطبيعي لمختلف أحياء وتجمعات مدينة العريش

محافظ شمال سيناء اللواء دكتور خالد مجاور

عرب وعالم23-7-2024 | 22:33

وجه محافظ شمال سيناء اللواء دكتور خالد مجاور بتوصيل خدمة الغاز الطبيعي إلى مختلف أحياء وتجمعات مدينة العريش تيسيرا على المواطنين. 

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، اليوم الثلاثاء، لكل من مدير عام الشركة الحديثة للغاز الطبيعي ( مودرن جاس ) بشمال سيناء المهندس عمرو عبد الخالق، ومدير شبكات الغاز بالشركة المهندس أحمد محمود عثمان.

وقدم مدير عام الشركة الحديثة للغاز الطبيعي بشمال سيناء التهنئة إلى المحافظ لثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء، متمنيا له التوفيق والسداد.

من جانبه، رحب المحافظ بمدير الشركة ومدير الشبكات، موجها الشكر لهما علي تهنئه بمناسبه توليه منصب محافظ شمال سيناء.

من ناحية أخرى، تفقد اللواء دكتور خالد مجاور، مساء اليوم، الاستعدادات المكثفة لحملة النظافة، التي سيتم تنفيذها في مدينة العريش.

وأكد المحافظ على قيام شركة النظافة بالتعاون مع إحدى الجمعيات الأهلية ومجلس مدينة العريش بتنفيذ حملة نظافة موسعة في شوارع مدينة العريش اعتبارا من غد الأربعاء.

وأشار محافظ شمال سيناء إلى تقديم كافة التسهيلات اللازمة لنجاح الحملة، مؤكدا أن ملف النظافة يعد أحد أهم الملفات التي توليها المحافظة أهمية كبيرة نظرا لأثره الكبير على صحة المواطن السيناوي والبيئة. 

ولفت المحافظ إلى أنه سيعمل على ملف النظافة حتى يشعر المواطن بالرضاء التام بمستوي النظافة في مختلف أحياء وتجمعات مدينة العريش. 

وخلال تفقد استعدادات حملة النظافة بشوارع العريش، التقى المحافظ بعدد من المواطنين حيث استمع إلى مطالبهم.

وقدم المواطنون التهنئة إلى المحافظ على ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء.