الأربعاء 24 يوليو 2024

محافظ الدقهلية يوجه باستخراج شهادات صحية لجميع العاملين بالمخابز حفاظاً علي الصحة

جانب من الجولة التفقدية

محافظات24-7-2024 | 11:42

دار الهلال

  وجه محافظ الدقهلية طارق مرزوق، باستخراج شهادات صحية لجميع العاملين بالمخابز حفاظاً علي صحة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من لا يحمل شهادات صحية.

وشدد المحافظ - خلال تفقده اليوم الأربعاء عددا من قري مركز المنصورة ومركز أجا لتفقد المخابز البلدية للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين - على عدم صرف خبز لشخص واحد يحمل أكثر من بطاقتين والأولوية للبطاقة الواحدة، حتي لا يحدث زحام أمام المخابز وضمان صرف الخبز لجميع المواطنين المستحقين.

وخلال الجولة وجه المحافظ علي الفور باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أحد المخابز بقرية ميت الصارم مركز المنصورة لبيعه الخبز المدعم بأسعار حرة، وعدم صرف الخبز لجميع المواطنين ، مكلفا وكيل وزارة التموين بتعيين مفتش يومياً لمراقبة المخبز منذ بداية عمله وحتي الانتهاء من العمل وصرف كامل الحصة للمواطنين.

وتفقد المحافظ أيضا قريتي الديرس وطنامل التابعتين لمركز ومدينة أجا، حيث وجه بضرورة الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية مخفضه وشن حملات مكثفة لمراقبة الأسواق من خلال التنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين.مؤكدا أن جولاته المفاجئة هدفها التأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين والالتقاء بهم لحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية.