الأربعاء 24 يوليو 2024

تبدأ من 500 جنيه.. أسعار تذاكر حفل «كاسيت تسعينات» في العلمين

حفل الكاسيت

فن24-7-2024 | 12:14

ياسمين محمد

أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن فتح باب حجز تذاكر حفل «كاسيت تسعينات» من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل الموافق 1 أغسطس على مسرح «يو أرينا» ذلك من ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

 

تنقسم أسعار تذاكر حفل مهرجان العلمين إلي 3 فئات، كالآتي:-

 

فئة لاونج تضم 8 مقاعد سعر تذكرتها يصل إلى 10 آلاف جنيه، فئة الطاولات تضم 6 أفراد ويصل سعرها إلى 8 آلاف جنيه، أما فئة العادية بـ 500 جنيه.

 

ويجتمع الحفل بين المطربون محمد فؤاد، إيهاب توفيق، خالد عجاج، هشام عباس وحميد الشاعري لأول مره في العلمين الجديدة، ليسترجعوا بأغانيهم ذكريات التسعينات الجميلة التي عشقها الجمهور خلال تلك الفترة.

روجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين لحفل، نشرت البوستر الحفل عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، معلقا عليها: «فاكر شريط الكاسيت وإحساسك وانت بتسمع أول أغنية في الألبوم؟ مهرجان العلمين الجديدة ٢٠٢٤ بالتعاون مع هيئة الترفيه وموسم الرياض، بيقدموا حفلة هترجع لجيل التسعينات أحلى ذكرياته، حفلة هيكون فيها أصوات بتخلي قلبنا يدق ويرجعنا لأجمل الأوقات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، محمد فؤاد، خالد عجاج، هشام عباس، جاهز لحفلة مليانة موسيقى جميلة وفرحة وذكريات!».