السبت 27 يوليو 2024

طارق يحيى: أحمد ياسر ريان وقع عقود انضمامه للزمالك

احمد ياسر ريان

ملاعب الهلال25-7-2024 | 11:08

محمد نبي

تحدث طارق يحيى، المدير الفني الأسبق لـ الزمالك على أداء منتخب مصر الأولمبي أمام الدومينيكان في إطار منافسات أولمبياد باريس، مؤكدًا رغبته في تواجد أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا مع القلعة البيضاء.

وقال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "طبيعي منتخب مصر يفوز على الدومينيكان، أقسم بالله لو أي مدرب مصري في الدوري المصري من المدربين المحترمين تولى تدريب المنتخب الأولمبي لفاز على الدومينيكان بثلاثة وأربعة أهداف".

وأشار: "ميكالي قام بإجراء تبديلات تقليدية أثناء المباراة، لا يوجد فكر وذهبنا لـ(الفسحة) وقدمنا أداء تقليدي لا يوجد ابتكار وفكر".

وأضاف: "أحمد ياسر ريان لاعب جيد، كان قد وقع للزمالك والعقود مع والده، كان يوجد حديث أنه سيعود للأهلي وقال العقود ستظل معي حتى نرى  الأهلي ولم يعد".

وأكد: "أحمد ياسر ريان في الزمالك سيكون مختلفًا، ولدينا مجموعة لاعبين تستطيع إنجاحه، لو جاءت له فرصة الانضمام إلى الأبيض ستكون كبيرة جدًا".

وأجاب عليه ياسر ريان والد اللاعب وظهير الأهلي الأسبق، قائلًا: "والله العظيم نجلي ولا هنا ولا هنا، هو متواجد مع سيراميكا كليوباترا، احمد كان موقع مع الزمالك ولكن العقود عادت معي، وهذا الكلام كان منذ أربعة أشهر".

وأوضح: "أحمد سليمان دخل في مفاوضات مع سيراميكا كليوباترا والأمر كان بين الناديين، والمفاوضات توقفت".

وأتم: "القرار في الأول والأخر يخص أحمد ياسر ريان وأبلغني أن تركيزه كله مع سيراميكا، والنادي رفض بيعه سواء للزمالك أو لأي نادي".