السبت 27 يوليو 2024

سلوت يتحدث عن تحركات ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية

سلوت

ملاعب الهلال25-7-2024 | 21:45

محمد نبيل

تحدث آرني سلوت، مدرب ليفربول، إن هذا الفريق جيد بما يكفي لإكمال طموحاته حتى بدون تعاقدات في سوق الانتقالات، لكنه يقول إنها ستكون مفاجأة إذا لم تكن هناك إضافات في الشهر المقبل.

وردًا على سؤال حول الانتقالات، قال سلوت: "الهدف الأول هو العمل مع هؤلاء اللاعبين، بالطبع، من العيب أن العديد منهم لم يصلوا إلى هنا بعد (بسبب بطولة أوروبا وكوبا أمريكا)".

وأشار: "الأمر الإيجابي في ذلك هو أنها طريقة مثالية لرؤية اللاعبين الشباب ومنحهم وقت اللعب، المعايير عالية حقًا عندما يتعلق الأمر بجلب لاعبين جدد لأن لدينا فريقًا جيدًا".

وتابع: "بالطبع، نحاول أنا وريتشارد هيوز تحسين الفريق حيثما أمكن ذلك، لكن الأمر ليس بهذه السهولة".

وعند الضغط على العامل الرئيسي في عدم إبرام ليفربول تعاقدات منذ أن تولى المسؤولية خلفًا ليورجن كلوب، علّق سلوت: "أحد الأسباب هو رغبتي في التقييم وهو أمر صعب لأن معظمهم ليسوا هنا".

وأكمل: "لقد ورثت فريقًا جيدًا حقًا، لذا ليس من السهل العثور على لاعبين بنفس المستوى أو حتى أعلى، خاصة أن هؤلاء اللاعبين يجب أن يكونوا متاحين، ريتشارد، أكثر مني، يعمل بجد على ذلك ويبقيني على اطلاع دائم، إذا كان هناك أي أخبار عن ذلك سنوضحها".

وأختتم: "لدينا بالفعل فريق جيد وأنا سعيد به ولكن ستكون مفاجأة لنا جميعًا إذا لم نقم بإحضار أي لاعبين، ربما يحدث هذا في النهاية ولكن في الوقت الحالي نحن ننتظر عودة لاعبينا، وننتظر التوقيع مع الأشخاص المناسبين".