الأحد 4 اغسطس 2024

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة بالقاهرة وأسوان ودمياط

أسلحة

الجريمة28-7-2024 | 13:34

هويدا على

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 9 أشخاص خلال حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بمديريات أمن القاهرة وأسوان ودمياط.

ففي القاهرة، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص حال تواجدهم بدائرة القسم وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار وطبنجة "صوت"، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والطلقات بقصد الدفاع..وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي أسوان، تم ضبط قضيتي اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية..ضُبط خلالهما (8.100 كيلو جرام من مخدر الحشيش - 3 كيلو جرامات من مخدر البانجو - وكمية من مخدر الهيروين)، بحوزة 3 متهمين لأحدهم معلومات جنائية، وضبط (3) قطع سلاح ناري عبارة عن 3 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتنفيذ (770) حكما قضائيا متنوعا.

وفي دمياط، تم ضبط (3) قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها (7 كيلو جرامات من مخدر الحشيش - 6 كيلو جرامات من مخدر البانجو - 9 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو - وكمية من مخدر الهيروين)، وضبط قطعة سلاح ناري، عبارة عن فرد محلي وطلقة، بحوزة 3 متهمين "لهم معلومات جنائية".