الثلاثاء 30 يوليو 2024

آخرهم ريهام سعيد .. تعرف على أبرز مواقف الفنانة ريهام حجاج مع زملائها في الوسط الفتي

ريهام حجاج

فن29-7-2024 | 15:49

دار الهلال

تصدرت الفنانة ريهام حجاج محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام الماضية، ذلك بعد مساندتها للإعلامية ريهام سعيد، أثنا دخولها في فترة اكتئاب، لكن يوجد مواقف إيجابية كثيرة لـ ريهام حجاج مع زملائها داخل الوسط الفني، منهم  كريم إيهاب وتوفيق عبد الحميد، نستعرض لكم في السطور التالية مواقف ريهام حجاج مع أصدقائها.

ريهام حجاج وريهام سعيد 

وقدمت الإعلامية ريهام سعيد رسالة شكر إلى ريهام حجاج، على وقوفها بجانبها خلال فترة الاكتئاب التي دخلت فيها، وكتبت الأولي ، رسالة لأخيرة، عبر حسابها على إنستجرام "وقفت جنبي وهي متعرفنيش.. شجعتني وفضل عندها إصرار أنها تقومني من اللي كنت فيه وهي ملهاش أي مصلحة ولا محتاجة حاجة من حد، انتي اللي يقولوا عليه ابن ناس بجد وجدعة بجد وأي حد طلع عليكي كلمة أو اختلف معاكي كان أسود متضايق بس منك عشان مش عارف يبقى في طيبتك ولا يبقي زيك".

ريهام حجاج وكريم إيهاب
كما وجه كريم إيهاب رسالة إلي ريهام حجاج ذلك بعد تعاونهما معا في مسلسل «صدفة» التي عرضت في السباق الرمضاني الماضي 2024م، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة:«كانت بتنصحنا وتشجعنا خلال تصوير مسلسل صدفة، ودائما مهتمة بتفاصيل كل دور واحد وشخصيته فينا كشباب بطريقة كويسه جدا».

ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد

أيضا كان لـ ريهام حجاج موقف جدعنة مع الفنان توفيق عبد الحميد، ووجه لها رسالة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا:«أنتي طيبة وجدعة وزي بنتي»

الاكثر قراءة