الإثنين 5 اغسطس 2024

أحمد مالك عضو لجنة تحكيم في النسخة الرابعة من تحدى صناعة فيلم في 48 ساعة

احمد مالك

فن30-7-2024 | 16:50

دار الهلال

 شارك الفنان أحمد مالك مع النجمة السعودية سارة طيبة والمخرج وكاتب السيناريو الفرنسي كلود مورييراس.، في لجنة تحكيم النسخة الرابعة من تحدى صناعة فيلم في 48 ساعة، والتي إقامته مؤسسة البحر الأحمر السينمائي، خلال 48 ساعة يومي 26 و27 يوليو 2024.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في 19 سبتمبر، وسينضم الفريقان الفائزان إلى برنامج إقامة بفرنسا، وسيعرض أفلامهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الرابعة 2024، ويقام تحدي صناعة الأفلام بالتعاون مع القنصلية العامة لفرنسا في جدة، وسفارة فرنسا في المملكة العربية السعودية، والرابطة الفرنسية التابعة للقنصلية الفرنسية،

 كما يستهدف تحدى صناعة الأفلام دعم المواهب على الخروج عن المألوف في مشاريعهم السينمائية، بجانب اكتشاف العقول المبتكرة في عالم صناعة الأفلام المستقلة.

أحدث أعمال أحمد مالك

ويعد مسلسل Boiling Point، أحدث أعمال أحمد مالك الذي يعرض حاليا، ويجسد فيه مالك دور البطولة مع  الممثل البريطاني ستيفان جراهام، وتدور أحداثه حول الضغط المستمر الذي يتراكم في مطبخ أحد المطاعم، والخلافات التي تنشأ بين رئيس الطهاة وفريقه في أكثر أيام السنة ازدحامًا.

أعمال أحمد مالك القادمة

وينتظر أحمد مالك عرض  مسلسل مطعم الحبايب ، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، ويشارك مالك في بطولته مع هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.