الخميس 1 اغسطس 2024

أولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بالفوز علي إسبانيا والتأهل إلي دور الـ8

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال30-7-2024 | 18:32

لطفي السقعان

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم، بالفوز علي منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، والتأهل إلى دور الثمانية من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس، متصدرًا مجموعته.

وأشاد الوزير بالأداء الكبير والرجولي من كافة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة روجيه ميكالي، مشيرًا أن ذلك يعكس الجهود المبذولة طوال الفترة الماضية في إعداد المنتخب للمشاركة بقوة في دورة الألعاب الأولمبية.

كما طالب وزير الشباب والرياضة الجماهير المصرية، بتشجيع الفريق وكافة أبطالنا الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ورفع اسم مصر عاليًا، وكذلك استمرار تقديم الأداء المميز.

وتأهل منتخب مصر لدور الثمانية متصدرًا المجموعة الثالثة برصيد ٧ نقاط، في مجموعة تضم إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

تأهل تاريخي

تأهل المنتخب الأولمبي لدور الثمانية، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في باريس، بعد الفوز التاريخي على إسبانيا بهدفين لهدف مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات.

إبراهيم عادل الذهبي أحرز هدفي المنتخب إبراهيم عادل نجم الفريق، ليضيف 3 نقاط ذهبية للفراعنة قادتهم لتحقيق فوز مستحق على الماتادور الإسباني، أحد الفرق المرشحة للفوز بالذهب الأولمبي، في حين سجل هدف إسبانيا اوموروديون. الفوز رفع رصيد المنتخب للنقطة 7 ليقتنص صدارة المجموعة الثالثة، في حين حل منتخب إسبانيا ثانيا برصيد 6 نقاط.