الأربعاء 31 يوليو 2024

منهم كاسيت التسعينات ومسرحية الشهرة.. فعاليات الويك إند بمهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين

فن31-7-2024 | 12:52

دار الهلال

شهد مهرجان العلمين في نسخته الثانية شهرة واسعة، نظرا لأنشطة الاجتماعية والثقافية والغنائية التي يضمها المهرجان، ويعيدنا مهرجان العلمين إلى ذكريات الماضي غدا الخميس الموافق 1 أغسطس.

ويستضيف مهرجان العلمين الجديدة حفل غنائي ضخم لنجوم التسعينيات تحت اسم "كاسيت التسعينات"، بمشاركة المطرب حميد الشاعري، محمد فؤاد، إيهاب توفيق، خالد عجاج، هشام عباس.

ومن المقرر أن يقدم الفنان هشام عباس و حميد الشاعري دويتو غنائي، ومجموعة متنوعة من الأغاني الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور، منها، «ناري نارين، وأنا أعمل ايه، فينو، حلال عليك، عمال يحكيلي عنها، يا راميني، كم مرة، أحلى ما فيكي، فين وفين، زمان، شوفي، يا ليلة، أمي الحبيبة، قول عليا مجنون، عملتي إيه، يا حبيبي، تيجي قصادي، ما تبطليش»، وغيرها من الأغاني.

ومن المقرر أيضا أن يقدم هشام عباس وخالد عجاج دويتو غنائي سويا خلال الحفل.

وترصد "بوابة دار الهلال" شروط وأسعار تذاكر كاسيت التسعينات:

شروط حفل كاسيت التسعينات

عدم دخول المأكولات والمشروبات، وعدم السماح بالدخول أو الخروج بعد بدء الحفل.

أسعار تذاكر حفل كاسيت التسعينات في العلمين

الفئة الأولى 80 ألف جنيه لطاولة تسع 8 أفراد.

والفئة الثانية 50 ألف جنيه لطاولة تضم 6 أفراد.

والفئة الثالثة سعرها 500 جنيه.

مسرحية الشهرة

ويستعد أبطال مسرحية "الشهرة" لعرض عملهم ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الذي يُقام حاليا في مدينة العلمين. من المخطط عرض المسرحية من يوم 1 أغسطس إلى 3 أغسطس.

وتتناول قصة مسرحية "الشهرة" مجموعة من الشباب الموهوبين ورحلتهم نحو الشهرة وعالم النجومية، والصراعات والتحديات التي يواجهونها خلال هذه الرحلة، حتى يتم تحقيق أحلامهم في النهاية.

ومسرحية "الشهرة" تشارك فيها عدد من الفنانين الشباب، وهي من إخراج خالد جلال.

كما تدور أحداثها في إطار غنائي رومانسي كوميدي، حول مجموعة من الشباب الموهوبين الذين يسعون لتحقيق حلم النجومية،  يقدمون أنفسهم لفرص الالتحاق بمؤسسة فنية، ويخوضون صراعا من أجل تحقيق حلم الشهرة.