الأربعاء 31 يوليو 2024

أمير عيد يستكمل أغاني ألبوم "روكسي "

أمير عيد

فن31-7-2024 | 14:18

دار الهلال

نشر  النجم أمير عيد   أحدث أغانيه  "روكسي"، حيث جاء الفصل الثالث والأخير بعنوان "الدنيا هس" مع سارة مول البلاد، وقد بدأ هذا الفصل بمشهد تمثيلي لأمير عيد مع ندى أبادر،  وتُقسّم الفصل الثاني من الألبوم الأغنية الأولى "حب تحت الإنشاء" والأغنية الثانية "ناسى كل حاجة".

 ويتميز الألبوم بتسلسل فصول يحكي كل منها قصة محددة، حيث يكمل كل فصل الفصل الذي يليه، وذلك في إطار زمني يعود إلى فترة الخمسينيات. 

وقد طُرح ميني ألبوم بعنوان "روكسي" يضم 5 أغاني، سيتم طرحها من خلال 3 فصول لعرض الحكاية، حيث جاءت الأغنية الأولى "حاجات جوايا" والأغنية الثانية "اسمك إيه" في الفصل الأول. 

وتم تصوير الأغاني على قصة فيلم قصير يقوم ببطولته أمير عيد وندى أبادر، تحت إخراج نازلى أبو سيف، وسوف يتم استكمال القصة في وقت لاحق. 

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا فور طرحها، وتصدرت قائمة الأكثر رواجاً على منصة يوتيوب، حيث احتلت المركز الأول بعد طرحها الأربعاء الماضي.

كما  فاجأ النجم أمير عيد جمهوره عبر حسابه على إنستجرام بحذف كافة الصور والمنشورات دون أن يكشف عن السبب وراء ذلك، مما أثار تساؤلات الجمهور حول الأسباب  التي دفعته لهذا القرار. 

وثُم نشر أمير عيد فيلمًا قصيرًا بالأبيض والأسود يظهر فيه كما لو كان في لقاء قديم، ولاحقًا نشر صورة لبوستر يظهر فيه صورته بشكل كلاسيكي قديم واسم "روكسي"، مُعلنًا بذلك عن ميني ألبومه الجديد.

الجدير بالذكر أن  آخر أعمال النجم أمير عيد كان مسلسل "دواعي السفر" المُعرض على منصة WATCH IT، وهو من إنتاجهم ومؤلف من 10 حلقات، حيث شارك في بطولته كلٌّ من أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل