الأربعاء 31 يوليو 2024

محافظ المنوفية يقرر صرف مكافأة مالية للعاملين ويخصص مقرا كعيادات إضافية للتأمين الصحي بتلا

جانب من الجولة التفقدية

محافظات31-7-2024 | 14:15

دار الهلال

قرر محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، صرف مكافأة مالية للعاملين بالمركز التكنولوجي وتحسين البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا؛ تقديراً لجهودهم المبذولة ودعمهم على بذل المزيد من الجهد.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ المنوفية اليوم لمركز ومدينة تلا ، لتفقد عدد من المشروعات والوقوف على مستوى حجم الأعمال ونسب التنفيذ وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة .

وشدد المحافظ على تذليل العقبات في ملف التصالح وسرعة إنهاء إجراءات استخراج شهادة البيانات ونموذج 8 النهائي وتقديم أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة التي تسهم في تسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي .

كما تفقد المحافظ كورنيش ترعة البتانونية بالبر الشرقي، موجهاً رئيس المدينة بوضع تصور لتطويره وتجميله لإضفاء مظهر حضاري بالمنطقة، علاوة على المحطة الوسيطة الثابتة الجديدة لتجميع القمامة بمدينة تلا باستثمارات 35 مليون جنيه تمهيداً لبدء تشغيلها غداً من إحدي الشركات الرائدة في مجال المخلفات الصلبة، مبينا أنه تم دعم المحطة الوسيطة الثابتة من خلال وزارة التنمية المحلية بمعدات ثقيلة بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 15 مليون جنيه.

وفي سياق ذى صلة، قرر محافظ المنوفية تخصيص مقر المركز المحلى القديم بتلا وذلك لاستغلاله كعيادات إضافية للتأمين الصحي بتلا تضم أقساما علاجية جديدة كعيادة الأورام والنفسية والعصبية واللجنة الطبية الفرعية وذلك للمساهمة في الارتقاء بالمنظومة الصحية.

وأكد المحافظ أن الدولة تولى اهتماما كبيراً بالمنظومة الصحية ودعمها بكافة الإمكانات اللازمة لتقديم خدمات أفضل للمرضى للارتقاء وتحسين الخدمات والرعاية الصحية المقدمة مشيرا إلى تقديم الدعم اللازم من أجل تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بكافة المستشفيات العامة والمركزية.

وتفقد المحافظ انتظام سير العمل بمنظومة التأمين الصحي بتلا للوقوف على مدى انضباط المنظومة والتأكد من مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمرضى التأمين تخفيفاً عليهم والحد من آلامهم، موجهاً رئيس المدينة بتزويد عدد الاستراحات لخدمة المرضى.