الخميس 1 اغسطس 2024

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية يهنئان فريقي الرجال والسيدات للجامعة الأمريكية

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال31-7-2024 | 22:39

لطفي السقعان

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية فريقي الرجال والسيدات لكرة السلة بالجامعة ألأمريكية بالقاهرة لفوزهما بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وقد شارك فريق السيدات المكون من زينا مانعي، سلمي فرج، ملك حاتم، فريدة مسعد ضمن (١١) فريق من الجامعات الأفريقية واستطاع الفريق خلال مشواره الفوز بالميدالية البرونزية بالفوز علي فريق غانا Ug Legon بنتيجة ١٧- ١٥ فى quarter final ، وخسر من فريق جامعة usiu من كينيا بنتيجة ١٨- ١٦ فى simy final.

كما شارك فريق الرجال المكون من خالد ماجد ، احمد النوساني، زياد ابو علي، عمر فوزي في بطولة الرجال التي ضمن (١٤) فريق من الجامعات الافريقية ، واستطاع خلال المشوار الصعود لثانى المجموعة الاولى للفوز بخمس مباريات وخسارة مباراة واحدة من فرقة ucc من غانا حيث يقابل ثالث المجموعة الثانية فرقة University of Ghana من غانا واستطاع الفريق الفوز على نظيره فى quarter final ، وخسر من فرقة أوغندا ucu فى simy final بنتيجة ٢١-١٦.

وقد حصل الفريقين للرجال والسيدات علي الميدالية البرونزية والمركز الثالث تحت قيادة المدرب محمد هشام الزياني، وأميرة فرج إدارية وأماني مصطفي للعلاج الطبيعي، وقد أشاد رئيس الاتحاد الأفريقي بمستوي التنظيم وهنأ الاتحاد الأوغندي علي المستوي المتميز و وجه الشكر لجميع العاملين في اللجنة المنظمة.