الإثنين 5 اغسطس 2024

حملة كامالا هاريس: اختيار النائب ينحصر بين حاكم بنسلفانيا وحاكم مينيسوتا

كامالا هاريس

توك شو5-8-2024 | 20:17

أكدت حملة نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، أن اختيار النائب ينحصر الآن بين حاكم بنسلفانيا جوش شابيرو وحاكم مينيسوتا تيم فالز.

وأضافت الحملة في تصريحات نقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر لها، اليوم الاثنين، أن كامالا هاريس تقلص اختياراتها بين مرشحين اثنين ضمن عملية اختيار نائب لها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وكانت مصادر مطلعة، قد أعلنت أن هاريس ستعلن عن خيارها لمنصب نائب الرئيس، غدًا الثلاثاء، قبل تجمع انتخابي يظهران فيه سوياً في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا مساء اليوم نفسه، حيث أن توقيت الإعلان قد يخضع لتغيير بناءً على ما إذا كانت هاريس اتخذت قراراها النهائي، أو ما إذا كانت هناك تسريبات إلى وسائل الإعلام تؤثر على خططها الحالية.

فيما سيتضمن إعلان الثلاثاء، مقاطع فيديو ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، تعلن عن النائب، ودعوة إلى التبرع للحملة الانتخابية، وسترسل هاريس رسائل نصية إلى أنصارها طوال اليوم، هي ممارسة شائعة بعد الإعلانات الضخمة للحملات الانتخابية.

يذكر أن حملة هاريس قد أعلنت في بيان "جمع 310 ملايين دولار في يوليو وهو أكبر مبلغ لانتخابات 2024"، مضيفة أن جمع التبرعات "كان مدفوعا بأفضل شهر لجمع التبرعات من صغار المانحين في تاريخ الانتخابات الرئاسية الأمريكية" ويمثل "أكثر من ضعف" ما جمعته حملة دونالد ترامب في الشهر نفسه.