الخميس 8 اغسطس 2024

نجوم الفن في حب الخير.. أبرزهم سعد الصغير

سعد الصغير

فن8-8-2024 | 12:41

دار الهلال

دائماً ما ترتبط أسماء الفنانين والمغنيين الكبار بأعمالهم الفنية فقط ولكن هناك جانب إنساني كبير لهؤلاء الفنانين أيضًا فالكثير منهم يسعى لعمل الخير من مساعدة الفقراء أو حتي مساعدة زملائهم في الوسط الفني وعلي أثر ذلك:الفنان سعد الصغير، أحمد العوضي، فيفي عبده ومصطفي درويش.

 

-الفنان سعد الصغير

أعلن الفنان سعد الصغير عبر مقطع فيديو له علي صفحته الشخصية علي موقع فيسبوك عن مساعدته للأيتام في الإسكندرية وأنه سوف يوزع بعض الأموال علي المحتاجين قائلًا : إحنا تحت أمركم ودي فلوس حد مديهوملي أوزعهم لله.. ورسالة للأمهات اللي بيربوا أيتام كلموني إحنا موجودين في إسكندرية لـ 8 بالليل، أي حد عليه إيجار متأخر يكلمني.

ويحرص الفنان علي  فعل الخير دائمًا حيث قام ببناء مسجد بالقاهرة ووهبه إلي الله بعد شراءه لقطعة الأرض من سيدة مسيحية كان يعمل لدى زوجها.

 

-مصطفي درويش 

هناك الكثير من الفنانين الذين يحبون فعل الخير وأبرزهم الفنان الراحل مصطفي درويش حيث أنه كان يقوم بتخصيص نسبة من أرباح مطعمه (بيت روقه) للتبرع لمستشفي 57357 بشكل منتظم.

وكان يستضيف المشردين والغير قادرين في المطعم ويقدم لهم الوجبات بالمجان.

 

-فيفي عبده 

كما تحرص الفنانة فيفي عبده كل عام في شهر رمضان علي إعداد مائدة رحمن لإطعام الفقراء.

 

-أحمد العوضي 

ويظهر الفنان أحمد العوضي تعاطفه مع عامل النظافة وذلك بعد واقعة طرده من إحدى المطاعم حيث كتب علي صفحته الشخصية علي موقع فيسبوك (متزعلش يا أخويا أنا أخوك ولو أعرف مكانك هاجي أخدك وناكل أحلى أكلة مع بعض.