الأحد 18 اغسطس 2024

بعد قرار النيابة .. جثة متفحمة تكشف حقيقه إدعاء "البيت الملعون" في كرداسة

متهم

الجريمة9-8-2024 | 09:19

هويدا علي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة الكلية تجديد حبس ترزي لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل شقيقته وحرق جثتها لإخفاء جريمته، وذلك بعد تورطه في جريمة قتل بدافع السرقة.

مفاجآت في قضية جثة السيدة المتفحمة

كشفت التحريات الجنائية في محافظة الجيزة عن تفاصيل مثيرة حول جثة سيدة متفحمة تم العثور عليها داخل منزل مهجور في مدينة كرداسة. أهالي القرية كانوا يعتقدون أن الجن هو المسؤول عن اشتعال النيران في المنزل المتكرر دون سبب واضح، حتى أطلقوا عليه "البيت الملعون".

خيوط تكشف الحقيقة

بدأت التحقيقات تأخذ منحى جديدًا بعدما رصد أحد الجيران خروج شقيق المجني عليها من المنزل المهجور في وقت متزامن مع اكتشاف جثتها. وبتتبع هذه الخيوط، تبين أن شقيق الضحية كان على خلاف معها بسبب قرض مالي قدره 20 ألف جنيه، ورفضه سداده.

وأظهرت نتائج الطب الشرعي أن الضحية تعرضت للخنق قبل حرق جثتها، واختفى قرطها الذهبي وهاتفها المحمول.

اعترافات المتهم خلال استجوابه

 اعترف المتهم بجريمته، حيث أكد أنه قتل شقيقته بعدما استمرت في مطالبته برد المبلغ المالي.

استدرجها إلى شقة مهجورة داخل المنزل، وخنقها حتى الموت، ثم سرق مجوهراتها وسكب البنزين على جثتها وأشعل النيران لإخفاء معالم الجريمة.

كما فجر المتهم مفاجأة أخرى، حيث اعترف بأنه كان يشعل النيران في المنزل سابقًا لسرقة متعلقات منه، وكان يدعي أن الجن هو المسؤول عن الحرائق لتبرير أفعاله أمام أهله الذين صدقوا تلك الرواية.

قرار النيابة

بعد اعترافاته التفصيلية أمام النيابة، قررت نيابة شمال الجيزة الكلية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومن ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه لمدة 15 يومًا، لاستكمال التحقيقات وكشف جميع ملابسات الجريمة.