السبت 10 اغسطس 2024

محافظ الغربية: إزالة 63 بناءً مخالفا وحالة تعد على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن المحافظة

محافظ الغربية اللواء أشرف الجندي

محافظات9-8-2024 | 22:21

دار الهلال

تابع محافظ الغربية اللواء أشرف الجندي، سير العمل في حملات المرحلة الثانية من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات التي بدأت /السبت/ الماضي؛ حيث تمكنت الوحدات المحلية من إزالة 63 حالة تعد على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء.

وشدد المحافظ - بحسب بيان اليوم الجمعة - على المتابعة الدقيقة واليقظة التامة، والتصدي - بكل حزم - لأية أعمال بناء جديدة، والإزالة الفورية في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

وبحسب البيان، جرت إزالة 25 حالة بناء مخالف على مساحة ١٥٧٢م٢، وحالتي بناء مخالف على الاراضي الزراعية على مساحة قيراط و2 سهم، كما جرت إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية الخاصة على مساحة ١٠٧٧٥م٢ و١٢ حالة متغيرات مكانية.
وأكد المحافظ، تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن المحافظة؛ للتعامل اللحظي حيال مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية؛ سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء بمراكز ومدن المحافظة.
وشدد على متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة - أولا بأول - متعهدا بعدم السماح بالتهاون في محاسبة أي مسئول مقصر في مهام أداء واجبه الوظيفي .