الأحد 11 اغسطس 2024

قبل القبض عليه.. فيديو لعصام صاصا يكشف تفاصيل اتهاماته

عصام صاصا

الجريمة10-8-2024 | 14:35

هويدا على

بث عصام صاصا  فيديو مؤثر قبل التحفظ عليه بالمطار وترحيله إلى قسم شرطة الطالبية تمهيدًا لتقديمه للمحاكمة غدا الأحد، بتهمة دهس شاب وتعاطي المخدرات، وتزوير في مستند رسمي.

وقال صاصا في مقطع الفيديو: "هذا قد يكون آخر فيديوهاتي" في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام"، وأعرب مطرب المهرجانات عصام صاصا عن قلقه العميق بشأن مستقبله، مشيرًا إلى أن هذا الفيديو قد يكون آخر ما ينشره.

وأكد صاصا أنه بريء من التهمة الموجهة إليه بالتسبب عمدًا في وفاة شخص دهسه بسيارته، داعيًا الله أن ينير قبر المتوفى.

وأوضح صاصا في الفيديو أن الحادث وقع بسبب اصطدامه بالرجل من الجانب الأيسر وليس الأيمن، مشددًا على أن ذلك يدل على أن الضحية كان في منتصف الطريق وليس على الرصيف، مما قد يغير من طبيعة الحادث والتهم الموجهة إليه.

 

رد صاصا على الاتهامات

ردًا على الاتهامات التي تلاحقه بأنه يستغل أمواله ونفوذه لدهس الناس، نفى عصام صاصا هذه الادعاءات بشدة.

وتحدث عن ظروفه الصعبة التي عاشها منذ طفولته، حيث ذكر أن والده توفى عندما كان عمره سنة واحدة، وأنه نشأ مع والدته في ظروف اقتصادية قاسية تحت خط الفقر.

وأشار إلى أن الله قد كرمه منذ سنتين فقط، وأنه لم يكن يومًا شخصًا يظلم أو يتعمد إيذاء الآخرين، قائلًا: "عمري ما هدوس على حد"، كما لقي عصام صاصا دعمًا معنويًا من زوجته جهاد أحمد، التي حرصت على مساندته بشكل علني.

واختتم عصام صاصا حديثه في الفيديو بالتأكيد على حاجته إلى دعم جمهوره وأصدقائه في هذه الفترة العصيبة، معربًا عن رضاه بقضاء الله وثقته في القضاء المصري، مطالبًا الجميع بالوقوف إلى جانبه حتى تنتهي محنته.

وعلقت جهاد على الفيديو الذي نشره زوجها بقولها: "تخرج لنا بالسلامة ومستنياك أنا وابنك رحيم، مش عارفة ممكن أقدر أعمل إيه غير إني أدعيلك."

وأكدت بذلك وقوفها إلى جانبه في هذه المحنة، معبرة عن أملها في عودته سالمًا إلى أسرته.

وألقت أجهزة الأمن القبض على عصام صاصا مطرب المهرجانات، فور وصوله إلى مطار القاهرة، صباح اليوم السبت، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالتسبب في مصرع موظف، أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر، ومن المقرر أن تنظر المحكمة أولى جلسات محاكمته غدا الأحد.