الأحد 11 اغسطس 2024

جمعت 4 ملايين جنيه من المواطنين.. مستريحة الدقهلية تسقط في قبضة الأمن

متهمة

الجريمة11-8-2024 | 12:18

شيماء صلاح

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على سيدة بمحافظة الدقهلية؛ لقيامها بالاستيلاء على قرابة 5 ملايين جنيه من عدد من الأشخاص بدعوى توظيفها لهم.

 

وتلقى مركز شرطة شربين بمديرية أمن الدقهلية بلاغات من 9 أشخاص بتضررهم من إحدى السيدات مقيمة بدائرة المركز لقيامها بالاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت قيمتها 4.750 مليون جنيه نظير توظيفها مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تفى بذلك.

 

تفاصيل الضبط على مستريحة الدقهلية

 

علي الفور تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمه 8 مليون جنيه 

 

في سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية الضربات الأمنية لمافيا الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات  عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

 

حيث نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة في ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 8 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.