الجمعة 16 اغسطس 2024

فيديو.. زوجان يحترفان النصب على المطاعم للهروب من دفع فاتورة الحساب (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 11-8-2024 | 14:39

إيمان علي

أظهر مقطع فيديو نشرته صحف بريطانية محلية الطريقة التي اتبعها زوجان للتهرب من دفع قيمة الوجبة التي تناولاها في مطعم، والتي وصلت قيمتها إلى 120 جنيهًا إسترلينيًا.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن المطعم اتهم زوجين بتناول العشاء والخروج من المطعم دون دفع، ما دفعه لنشر صورتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقضى الرجل والمرأة، ما يقرب من ساعة في الاستمتاع بالبرجر الفاخر وبطاطس الحلوم وبطاطس البطاطا الحلوة وكعكة الجبن بسكوف، مع ستة أكواب من مارتيني الإسبريسو، قبل نشر صور الطعام والشراب على "فيسبوك"، وبعد أن تناولا الطعام خرج الزوجان المتحابان لتدخين سيجارة، كما قالا للنادل، فقط ليهربا.

يقال إن الحادث وقع في حوالي الساعة 9 مساءً يوم الاثنين 5 أغسطس في Lazy Fox - مطعم برغر في منطقة ويستبورن الراقية في بورنموث، دورستز، وأكدت شرطة دورست أنها تلقت تقريرًا بشأن مغادرة الزبونين للمطعم "دون دفع ثمن طعامهم"، وتجري السلطات تحقيقًا في الأمر.

ونظرًا لأن مطعم Lazy Fox  شارك اللقطات المدينة للزوجين مع مطاعم محلية أخرى، فقد تقدم أصحاب المطاعم زاعمين أنهم تعرفوا على الرجل واقترحوا أنه فعل الشيء نفسه معهم .

وفي الصيف الماضي، قيل إن رجلًا، يبدو أنه في الأربعينيات من عمره، وامرأة، استمتعا بطعام وشراب بقيمة 170 جنيهًا إسترلينيًا في مطعم Urban Garden في بورنموث قبل المغادرة.

 وقال متحدث باسم مطعم Urban Garden إنه حذر المطاعم الأخرى في المنطقة من الرجل وقال: "لقد جاء وظل متواضعًا. بعد ذلك أدركت أنه أراد فقط الاندماج وعدم لفت الانتباه إلى نفسه، لقد تحدثنا مع موظفي مكان آخرين في المنطقة وحذرناهم من هذا الرجل"، ويعتقد أيضًا أنه تعرض للضرب في Westbourne Grill House وكان الرجل يرتدي قميصًا أسود وسروالًا قصيرًا مع قبعة سوداء متطابقة، بينما كانت المرأة الشقراء ترتدي قميصًا أبيض تحت فستان أبيض، وكان لديها "أحمر شفاه ثقيل"، وفقًا لموظفي المطعم.