الثلاثاء 13 اغسطس 2024

الأمن يكشف لغز العثور على جثة شاب في أطفيح.. ويضبط الجناة

جثة

الجريمة12-8-2024 | 10:55

هويدا على

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة في حل لغز العثور على جثة شاب في العشرينات من عمره مصابًا بعدة إصابات في أنحاء متفرقة من جسده، في قرية كفر قنديل بمدينة أطفيح، حيث ألقت الشرطة القبض على المتهمين بعد ساعات قليلة من بدء التحقيقات.

 

بلاغ العثور على الجثة وتحرك سريع من الشرطة

بدأت القضية بتلقي مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بعثور الأهالي على جثة شاب في قطعة أرض زراعية بقرية كفر قنديل. وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد مختار، رئيس مباحث أطفيح، إلى موقع الحادث لمعاينة الجثة والتحقق من ملابسات البلاغ.

 

فريق بحث للكشف عن الجناة

عند وصول القوة الأمنية إلى موقع الحادث، تبين أن الجثة لشاب في العشرينات من عمره وقد تعرض لإصابات متعددة نتيجة التعدي عليه بالضرب. على الفور، شكل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، لكشف غموض الحادث وتحديد هوية الجناة.

 

التحريات تكشف تورط أصدقاء الضحية

أثمرت التحريات السريعة التي أجرتها الأجهزة الأمنية عن تحديد هوية المتهمين في غضون ساعات قليلة. وتبين أن الجناة هم أصدقاء المجني عليه، وأن الجريمة وقعت نتيجة خلافات بينهم. ألقت القوة الأمنية القبض على المتهمين وتم اقتيادهم إلى مركز الشرطة لاستجوابهم حول الدوافع الحقيقية وراء ارتكابهم الجريمة.

 

إحالة القضية إلى النيابة العامة

بعد القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة، تمت إحالة القضية إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادثة.

ومن المتوقع أن توجه النيابة تهم القتل العمد للمتهمين وتستكمل إجراءات التحقيق للكشف عن المزيد من تفاصيل الجريمة.

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضمان تقديم الجناة إلى العدالة، في الوقت الذي يترقب فيه أهالي المنطقة نتائج التحقيقات، آملين أن تحقق العدالة في هذه القضية المؤلمة.