الثلاثاء 13 اغسطس 2024

العثور على جثة شاب بجوار محطة قطار المنزلة في الدقهلية

جثه

الجريمة12-8-2024 | 22:15

هويدا علي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة بجوار محطة القطار بمدينة المنزلة، والذي تبين أنه تاجر مفروشات.

أسفرت التحقيقات عن أن زميله هو من أقدم على قتله بسبب خلافات مادية بينهما. بلاغ بالعثور على جثة بجوار محطة القطار تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنزلة حول العثور على جثة شاب ملقاة بجوار محطة القطار. وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن لمعاينة مكان الحادث.

التحريات تكشف هوية القتيل والمتهم عثر رجال المباحث على الجثمان وعليه جرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بالجسم، ولم يكن معه أي أوراق تثبت هويته. بتكثيف جهود البحث الجنائي، تم التوصل إلى أن الضحية يُدعى محمود سلامة ذكي سعد، يبلغ من العمر 29 عامًا، ويعمل تاجر مفروشات.

توصلت التحريات إلى أن الجاني هو زميل الضحية ويعمل معه في بيع المفروشات. وكان قد تطور خلاف مادي بينهما إلى مشاجرة انتهت بتعدي المتهم على الضحية بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاته.

تم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة. تحرير محضر وإحالة المتهم للنيابة حررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي لانتداب الطبيب الشرعي وتشريحه.

وجرت إحالة المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.