السبت 31 اغسطس 2024

محافظ البحيرة تؤكد ضرورة التواصل الميداني مع المواطنين ورصد المشاكل والعمل على حلها

محافظ البحيرة جاكلين عازر

محافظات12-8-2024 | 23:12

دار الهلال

أكدت محافظ البحيرة جاكلين عازر، على ضرورة التواصل الميداني مع المواطنين، ورصد المشاكل والعمل على حلها فورًا، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة.


وأشارت المحافظ - خلال اجتماعها مع الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة - إلى أهمية الرسالة الإعلامية، ودورها في خدمة الوطن ودعم مسيرة التنمية والتطوير، مشيدة بالدور الهام الذي يقوم به الصحفيون والمراسلون باعتبارهم "نبض الشارع" والوسيط الفعال بين المواطنين والجهاز التنفيذي للدولة مما يعزز الشفافية والتواصل المستمر.


وتم خلال اللقاء استعراض عدد من المشكلات وطلبات المواطنين، وأشارت محافظ البحيرة إلى أهمية التعاون في معالجة هذه المشكلات والعمل على تلبيتها بما يخدم مصلحة المواطنين.


وأكدت جاكلين عازر، على أهمية استمرار وتطوير آليات التعاون بين المحافظة ووسائل الإعلام لتسليط الضوء على المشروعات التنموية والخدمية  التي تنفذها الحكومة على أرض محافظة البحيرة، وكذلك نقل احتياجات المواطنين إلى الجهات المعنية.


من جانبهم، أعرب الحضور عن ترحيبهم بهذا اللقاء، مؤكدين استعدادهم الدائم والتام للتعاون البناء مع المحافظة لخدمة المصلحة العامة وتطوير الأداء الإعلامي بالمحافظة.