الخميس 26 سبتمبر 2024

حملات للأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات

28-2-2017 | 19:52

أ ش أ

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الثلاثاء، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون والمخالفات بأنواعها، إلى جانب حملات إزالة التعديات والإشغالات.

في محافظة قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية في حملة بمركز نجع حمادي من ضبط 9 بنادق آلية و4 بنادق خرطوش وفرد روسي محلي الصنع وعدد من الطلقات، فضلا عن ضبط كمية من نبات البانجو المخدر و6 متهمين مطلوب ضبطهم في قضايا جنائية قيد التحقيق.

أما في محافظة المنيا، أسفرت حملات متنوعة عن ضبط 15 قطعة سلاح بدون ترخيص، وتحرير 1560 مخالفة مرورية و تنفيذ 1215 حكما قضائيا، كما تم ضبط 22 مخالفة إشغال طريق، وتنفيذ 158 إزالة فورية وتحرير محضرين لمخالفات بيئية.

كما تمكن رجال التموين بالمحافظة من ضبط 56 قضية تموينية متنوعة، وضبط "محمود ا م" لإدارته محطة بدون ترخيص وحيازته وتجميعه كمية كبيرة من المواد البترولية وضبط "مكارى . ص . إ" المدير المسؤول عن محطة بنزين توكيل مصر بمدينة المنيا لقيامه بالاستيلاء والتلاعب فى كميات المواد البترولية الواردة للمحطة لبيعها بالسوق السوداء بقصد التربح السريع والإضرار باقتصاد البلاد.

وفي محافظة القليوبية، تم ضبط عاطلين حال قيامهما بفرض الإتاوات بموقف منطقة كوبري عرابي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بدون وجه حق وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أما محافظة أسيوط، فتمكنت إدارة التموين بمركز ومدينة ساحل سليم من تحرير 30 قضية تموينية متنوعة ما بين إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات ونقص وزن وعدم انتظام سجل الدقيق وبيع بأزيد من السعر خلال حملات تموينية متنوعة.

كما تمكنت 7 حملات للطب البيطري بالتنسيق مع مباحث التموين على المجازر والمستشفيات خلال أسبوع من تحرير 11 مخالفة، وتحرير المحاضر اللازمة لذلك.